المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كارتيرون يتحدث عن إصابات ثنائي الأهلي

الثلاثاء 21/أغسطس/2018 - 10:35 م
إسلام عبدالتواب
طباعة

أكد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الأهلي، أن هناك حالة إجهاد شديدة ضربت عناصر الفريق، وكانت السبب في الظهور بشكل متدني أمام وادي دجلة.

 

وقال كارتيرون خلال المؤتمر الصحفي:" الشوط الأول كانت هناك حالة إرهاق شديدة، فقدنا الإيقاع تماما، لكن الشوط الثاني عاد الفريق لأجواء اللقاء، وأضعنا أكثر من 4 فرص بشكل محقق خلال الـ45 دقيقة".

 

وأضاف: "نرغب في الظهور بشكل أقوى في بطولة إفريقيا، وبعد المباريات الكبيرة في البطولة القارية، تكون دائما هناك حالة إرهاق ولذلك ظهر الفريق بشكل سئ خصوصا في الشوط الأول، اللاعبون لم يكونوا قادرين على تقديم مستواهم المعهود".

 

وواصل المدرب الفرنسي: "فضلت إراحة عمرو السولية، طبيب الأهلي بذل مجهود كبير لتجهيزه، وحافظت عليه ورفضت إشراكه في تلك المباراة، أردت الحفاظ عليه للمشاركة معنا في اللقاء القادم بدوري الأبطال".

 

وزاد:" أحب تطبيق سياسة التدوير، ولذلك قمنا بإراحة سعد الدين سمير، ونفس الأمر للسولية، لا أريد خسارة أي لاعب مهم خصوصا فى ظل ارتباط الفريق بالبطولة الإفريقية الهامة".

 

وأكمل:" فعلنا الأهم وفزنا بالنقاط الثلاث، ولا أريد إجهاد اللاعبين، وحريص على إعطائهم جرعات من الراحة، وبالنسبة لناصر ماهر لابد أن يشارك ويحصل على وقت كافٍ فالفريق يحتاجه خلال الفترة المقبلة".

 

وأكد:" الدوري هذا الموسم استثنائي، هناك أندية دعمت نفسها بشكل قوي، وهو أقوى موسم من سنوات طويلة، عملت فى إفريقيا وأعلم أن الدوري المصري من أفضل الدوريات، ونجحنا فى تصدر المجموعة بإفريقيا، وسنحاول فرض إيقاع الأهلي وتصدر الدوري المصري وتحقيق أحسن النتائج".

 

واختتم كارتيرون تصريحاته قائلا: "كنت أريد الحفاظ على التغيير، إصابة الشناوي لم تكن خطيرة، واعتقد أن إصابة ميدو جابر شد عضلي، من الوارد أن تكون إجهاد، خصوصا أنه لم يشارك في عدد من المباريات".

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads