المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ماني : أنا سعيد في ليفربول

الخميس 23/أغسطس/2018 - 01:55 م
شهاب طاهر
طباعة
أكد نجم ليفربول الإنجليزي ساديو ماني أنه سعيد دائما بالعمل الذي يحبه و اللعب في صفوف ناديه ، وأنه يريد التسجيل لمساعدة فريقه علي تحقيق أهم البطولات .

وقال ماني " عندما تقوم بالعمل الذي تحبه, فهناك دائمًا سبب لتكون سعيدًا ، التسجيل في نهائي الأبطال أو تسجيل هدف لقب البريميرليج ؟ سيكون أفضل التسجيل في البريميرليغ و الفوز به, و لكن التسجيل و الفوز بكليهما سيكون أفضل بكثير " .

وأضاف عن تقليده لإحتفالية الكونغ فو لروبرتو فيرمينيو " يستحق المشجعون معرفة الحقيقة ، فيرمينو هو من قلّدني، و لست أنا من قلّدته! كانت فكرة الركلة مِنّي ، نحن حاولنا فعلها في التدريبات ، لكنه سجل و كنت خلفه و فعلها ! ، جميع الرقصات مع فيليب و بوبي كانت لي أيضا! الجميع يظن أنها منهم لكنها مني أنا " .

وعن خسارة نهائي دوري أبطال أوروبا قال " كان أمرًا مُحزنًا, لكن ذلك جزء من كرة القدم, لم تكن لحظة سهلة, لكن عليك تقبّل ذلك, و التّحضير للموسم الجديد في دوري الأبطال" .

وحول الموسم الجديد قال " الكثير من العمل لكن لا بأس في ذلك ، لدي مدرس لغة إنجليزية في المنزل ، ونعم أحاول الترجمة طوال الوقت ، أنا سعيد جدا جدا خاصة في هذا الموسم سنحاول تقديم شئ مميز " .
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads