المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو.. جثتي طفلي الدقهلية بترعة دمياط.. والآلاف يشاركون في الجنازة

الجمعة 24/أغسطس/2018 - 12:52 ص
آية محمد
طباعة
تحولت فرحة العيد خلال في 24 ساعة، بمركز ميت سلسيل بالدقهلية، لحالة من الحزن الشديد، وذالك عقب إبلاغ رب أسرة، باختطاف ابنيه، في ليلة أول أيام عيد الأضحى المبارك، بعد أن اصطحبهما للملاهي، وقبل العثور على جثتهم في إحدى الترع بمدينة ميت سلسيل بمحافظة دمياط.

وقد تفاعل الالف من رمن رواد مواقع التواصل الاجتماعي، "فيس بوك" ونشروا صور الطفلين، حتى وصل الأمر إلى رصد مكافأة مالية لمن يتوصل إلى معلومات عنهما، حيث ان تم خطفهم عندما اصطحب رب أسرة طفليه للملاهى بالمدينة، وتوجه إليه أحد الأشخاص وصرف انتباهه عن أطفاله مدعيا صداقته له منذ أن كانوا تلاميذ بالمدرسة الابتدائية، وبعد انصراف الشخص عاد لطفليه فلم يجدهما على الأرجوحة.

وقد وتمكن أهالي مدينة فارسكور التابعة لمحافظة دمياط، العثور على جثتي الطفلين المخطوفين من ملاهي مدينة ميت سلسيل، بمحافظة الدقهلية بترعة فارسكور بدمياط.

وأثبت الطب الشرعي في تقرير له أنه تم إلقاء الطفلين قبل وفاتهما ببحر فارسكور، وأن سبب الوفاة كان الغرق، بالإضافة إلى تأكيد مصدر أمني بمدينة فارسكور، أن التحقيقات الأولية ترجح أن واقعة مصرع طفلي الدقهلية غرقا، كانت بغرض الانتقام، وليس تجارة الأعضاء كما أشيع.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads