المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بايي يرد على إنتقادات وسائل الآعلام الإنجليزية

السبت 25/أغسطس/2018 - 11:54 ص
شهاب طاهر
طباعة
رد مدافع مانشستر يونايتد إريك بايي على إنتقادات إحدي وسائل الإعلام الأنجليزية ، بعد أدائه في المباريات الأخيرة مع فريقه في الدوري الإنجليزي .

وقال بايي " دائمًا ما أتحمل النقد عندما يكون بشكل إيجابي ، عندما يكون النقد يساعدك ، و في الواقع انا أحب النقد و لكن بطريقة إيجابية و لكن ما قاله سونيس ( محلل سكاي ) كان نوعًا مع عدم الاحترام لأنه أصبح الموضوع شخصيًا ، أعتقد ان الانتقادات كانت قاسية بعض الشيء خصوصًا من أشخاص لعبوا اللعبة و ربما ارتكبوا بعض الاخطاء أثناء مسيرتهم المهنية " .

وأضاف " نحن لاعبون شباب ، نحتاج إلى دعم من هؤلاء الناس ، إذا حصلنا على الدعم هذا الأمر سيساعدنا و لكن التعليقات السلبية بكل الأوقات لا تساعد اللاعبين الشباب أو الفريق ، ضد برايتون الجميع كان سيء ليس اداء فردي واحد فقط و لكنها كانت معركة واحدة خاسرة فقط و ليست الحرب بأكملها " .

وواصل " خسارة برايتون مجرد مباراة واحدة لا ينبغي ان نركز على السلبيات فقط بل نبني على الأمور الإيجابية و نبدأ ذلك من لقاء توتنهام يوم الأثنين ، مسيرتك ؟ أعتقد أنها إيجابية حتى الآن ، نعم موسمي الثاني كان صعبًا بسبب الإصابات و لكن يجب ان تتذكر اني قادم من بطولة مختلفة الدوري الاسباني " .

وحول البريميرليج ومنافسته قال " البريميرليغ دوري صعب جدًا و مختلف جسديًا عن باقي الدوريات و لكنني أعتقد أنني تأقلمت بشكل جيد هنا ، الانتقاد في بعض المرات يكون إيجابي و مرات يكون سلبي ، هذا موسمي الثالث و أعتقد حتى الآن جميع الانتقادات كانت إيجابية للغاية " .

وتابع " أي انتقاد سلبي لن يغير هدفي و هدفي هو ان أصبح لاعبًا جيدًا في مانشستر يونايتد ، ما زلت مبتسمًا لأنني اعرف ما يمكنني عمله في مانشستر ، أفضل شيء هو عدم التفكير بكل ما يقال عنك و عدم السماح له بالتأثير عليك " .

وأتم تصريحاته " ما تحدث عنه بول بوغبا بعد الخسارة من برايتون هو اداء جميع اللاعبين ، أعتقد كان يومًا سيئًا لجميع اللاعبين ، فقد كان اداء الفريق ضعيفًا ، نحن بحاجة لوضع خسارة برايتون خلفنا ، لازالت البطولة طويلة والحديث مبكرا ولازالنا من المرشحين للقب ، ويجب تقديم أداء أفضل ضد توتنهام " .

وختم بايي " فوزنا على توتنهام يوم الأثنين من شأنه ان يرسل رسالة قوية و لكن ليس للفوز بـ لقب البريميرليغ لأن الأمر ما زال سابق لأوانه و لكنها ستكون من حيث معنويات الفريق بأكمله " .
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads