المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار الحوادث منتصف اليوم السبت 25 / 8 / 2018

السبت 25/أغسطس/2018 - 04:21 م
أحمد هلال
طباعة
تقدم "بوابة المواطن الإخبارية" نشرة أخبار حوادث الساعة الرابعة عصر اليوم السبت 25- 8- 2018، والتي كان أبرزها

بدأت منذ قليل الدائرة 20 جنايات محكمة شمال القاهرة، المنعقدة في العباسية برئاسة المستشار لطيف سليمان، نظر أولى جلسات محاكمة المتهمين بخطف "طفل الشروق"، وتم إيداعهم قفص الاتهام.
شهدت محافظة المنيا قيام ربة منزل بإلقاء طفليها في البحر اليوسفي بعزبة الشيخ عيسى التابعة لقرية صفط الخمار بمركز المنيا، بسبب خلافات مع زوجها، ما أسفر عن مصرع أحدهما وإنقاذ الثاني.

نجحت الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات فى إعادة طفل إلى أهله لم يتمكن من اللحاق بجدته حال قيامها بمغادرته أحد القطارات.

أصدرت المحكمة الإدارية العليا بمجلس الدولة، برئاسة المستشار أحمد أبو العزم، اليوم، السبت، قرارا بتأجيل نظر الطعن المقام من الحكومة لإلغاء حكم بطلان التحفظ على أموال شركة يونايتد جروسرز "سعودى ماركت"، إلى جلسة 17 نوفمبر لتقديم المستندات.

أصدرت الدائرة الأولى بالمحكمة الإدارية العليا، برئاسة المستشار أحمد أبو العزم، رئيس مجلس الدولة، اليوم السبت، قرارا بتأجيل نظر الطعن المقام من شركتي "أوبر" و"كريم" المختصتين بالنقل الجماعي، لبطلان الحكم الصادر من الدائرة الأولى بمحكمة القضاء الإداري القاضي بوقف نشاطهما، ووقف عملهما في مصر إلى جلسة 13 أكتوبر المقبل، للإخطار.

قضت الدائرة الأولى بمحكمة القضاء الإدارى، ظهر اليوم السبت، بتأجيل الاستشكال المطالب باستمرار تنفيذ حكم القضاء الإدارى بوقف استيراد القمح الروسى المصاب بالإرجوت، إلى جلسة 13 أكتوبر المقبل، الذى حمل رقم 17783 لسنة 72 قضائية، واختصم وزير الزراعة ورئيس الوزراء.

تمكن قطاع الأمن العام بالتنسيق مع أجهزة البحث الجنائى بمديريات الأمن، وقطاع مكافحة المخدرات والجريمة المنظمة، من ضبط 40 متهما بحوزتهم 41 قطعة سلاح نارى، وتم إتخاذ الأجراءات القانونية اللازمة عن كل واقعة على حدة.

تمكنت قوات قسم شرطة مدينة نصر أول من ضبط المتهمين بسرقة شقة سكنية ملك شخصين يحملان جنسية إحدى الدول العربية، وتم تحرير المحضر اللازم عن الواقعة.

نجحت قوات الشرطة فى التصدي صباح اليوم لمجموعة إرهابية هاجمت الكمين الأمني بالطريق الساحلى لمدينة العريش، وتمكنت من قتل ٤ من العناصر الإرهابية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads