المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تعرفي على موضة ألوان شعر موسم خريف 2018

الأحد 26/أغسطس/2018 - 10:58 م
أسماء ملكه
طباعة
مع بداية فصل الخريف تبحث المرأة عن كل ماهو جديد عن ألوان الشعر التي تستعملها في فصل الخريف، للظهور بأجمل طلة في 2018، لذلك نقدم لك أفضل ألوان الموضة لشعرك.

1. الذهبي الوردي (Rose Gold): 
أحد أهم الألوان الجريئة والرقيقة التي ظهرت هذا الموسم، تستطيعين الحصول على هذا الطلة بإضافة خصلات من اللون الوردي الفاتح إلى شعرك الذهبي أو الأشقر.

2. الأشقر بخصلات بنفسجي:
ويطلق على هذا اللون "Peanut butter & Jello" أو زبدة فول السوداني مع الجيلي، حيث إن ألوانه تشبه الخليط الذي ينتج عن عمل فطيرة من هاتين المادتين. وللحصول على هذه الطلة أضيفي خصلات بنفسجية إلى شعرك الأشقر.

3. القرمزي:
يعد هذا اللون لونًا شتويًّا بجدارة، إلا أنه وجد طريقه إلى موضة ألوان الشعر في موسم الربيع والصيف بدءًا من هذا العام، نظرًا لظهور بعض مشاهير هوليوود به.

4. الأشقر البلاتيني:
وهو اللون الأشهر لهذا الموسم، وقد ظهرت به عائلة الكارداشيانز أولًا ثم تبعهن العديد من المشاهير أمثال سيلينا جوميز وغيرها، وبهذا أصبح اللون الرسمي لهذا الموسم.

5. الرمادي:
نعم هذا صحيح، اللون الرمادي الذي يذكرنا بالشعر الأشيب، هو أحد أهم ألوان موضة الشعر لهذا الموسم.

6. الذهبي:
أو الكراميل هو أحد الألوان التي عادت وبقوة هذا الموسم بعد تراجع في المواسم السابقة، يمكن تحقيق الطلة بإضافة خصلات من الأشقر البلاتيني مع خصلات بنية إلى شعرك الأشقر لتعطيه مظهر الذهب السائل.

7. البني الغامق:
هو لون شعر زوجة الأمير هاري الممثلة ميجان ماركل، ولأن كل الأضواء مسلطة عليها الآن كان من الطبيعي أن يكون لون شعرها هو أحد أهم ألوان الشعر في موسم ربيع وصيف 2018.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads