المواطن

عاجل
انتظرو ثلاثة شهور من المتعة والتشويق للبراعم والناشئين المعهد العربي "معتمد" ينظم :ويبينار علمي" حول "الأخطاء الطبية في الرعاية الصحية" خلال وقائع مؤتمرها العلمي ال٢٩ .. "إعلام القاهرة" تناقش التجارب الإعلامية في مجال التنمية المستدامة حجز محاكمة حسين الشحات في أتهامة بسبب محمد الشيبي مصر تستعرض أولويات مجموعة ٧٧ والصين أمام المجلس التنفيذي لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (الهابيتات ) وزير الإسكان بسلطنة عمان يلتقى مسئولى شركات التطوير العقاري واالمقاولات المصرية لعرض الفرص الاستثمارية بسلطنة عمان توقيع بروتوكول تعاون بين هيئة الرقابة على الصادرات والواردات والتمثيل التجاري لدعم استراتيجية الوزارة الهادفة لرفع القدرة التنافسية للمنتجات المصرية وتسهيل حركة التجارة الخارجية وزيادة الصادرات على هامش فعاليات الاجتماعات التحضيرية الوزارية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كومباني يكشف عن طموحاته مع السيتي

الإثنين 27/أغسطس/2018 - 11:42 ص
شهاب طاهر
طباعة
تحدث مدافع وقائد مانشستر سيتي فينسنت كومباني عن العودة للمنافسة في مسابقة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم ، بعد الخروج من ربع النهائي الموسم الماضي .

وقال كومباني " أنا أتطلع للعودة مرة أخري للمسابقة بالطبع العام الماضي كنا مستعدين لتقديم المزيد في دوري الأبطال ، وواجهنا فريقا كان خصما صعبا " .

وأضاف " اعتقد بأن لدينا شعور بأننا سنقدم اداء افضل في هذا الموسم ، نحن متطلعين لهذا التحدي ، وهو طموح الجميع ان تتقدم خطوة للامام ، ولكن كما شاهدنا البارحة (امام الذئاب ) من الصعب ان تبقى دائما في مستوى عالي " .

وواصل " في كل يوم وفي كل اسبوع نحن نعمل لذا على الاقل نحاول ان نعيش تلك اللحظات التي حدثت الموسم الماضي ونستحضرها مجدداً لنقدم افضل ما لدينا في دوري الأبطال " .

وعن المنافسة في خط الدفاع قال " أعتقد أن المنافس جيدة للجميع لإنها تجعلنا نقدم أفضل ما لدينا في كل مرة يتم إختيارنا ليس فقط في المباريات وأيضا في التدريبات ، التنافس هو كل شئ ومنذ ان اتيت الى السيتي دائماً ما كان هنالك تنافس " .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads