المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تعرف على طلب مورينيو من جماهير مانشستر يونايتد

الإثنين 27/أغسطس/2018 - 11:44 ص
شهاب طاهر
طباعة
طالب مدرب مانشستر يونايتد جوزيه مورينيو بدعم جماهير فريقه للفريق ضد توتنهام هوتسبير مساء اليوم ، في الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز .

وقال مورينيو " جمهور مانشستر يونايتد كان رائعا في لقاء ليستر سيتي وكذلك برايتون ، ليس بالنسبة لي ولكن للاعبين وهذا الأمر الوحيد المهم ، أنا أصبح سعيد جدا عند رؤية الجمهور بدعم اللاعبين " .

وأضاف " أمام ليستر سيتي كان تشجيع الجمهور أمر طبيعي لأن الفريق كان متقدما بالنتيجة ويلعب بشكل جيد ، لككن التشجيع في لقاء برايتون كان يمنحنا شعور رائع ، خاصة وأننا خسرنا المباراة ولم نلعب بشكل جيد " .

وواصل " لم أكن شخص أناني طوال مسيرتي ، كذلك لم أفكر في نفسي فقط ، كنت رجلا يهتم بالنادي ، هذا هو أنا ، نريد أن نفوز كل مباراة ونلعب بشكل جيد في كل مباراة ، لا نريد أرتكاب الأخطاء ، هذا ما نريده دائما " .

وتابع " نريد أن نلعب بأسلوب الفوز ، ولا نقوم باخطاء دفاعية ، السيطرة علي الملعب خلق فرص وتسجيل أهداف نحسم بها نقاط المباراة ، مركز الوصافة يعتبر نجاحا للفريق ؟ لسنا في شهر مايو ولا أستطيع الإجابة فلا نزال في شهر أغسطس " .

وحول تشكيلة الفريق الحالية قال مورينيو " أنت تعرف إجابتي ، لست مضطرا للإجابة ، أجهل أحيانا سبب وجودي هنا للمؤتمر الصحفي لأنكم تعرفون كل شئ ، إنه أمر غريب " .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads