المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم الأخبار الفنية والثقافية منتصف اليوم الإثنين 26 / 8 / 2018

الإثنين 27/أغسطس/2018 - 04:01 م
أماني سلام
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية أهم الأخبار الفنية والثقافية التي وقعت صباح اليوم الأثنين الموافق 26 أغسطس حتى الساعة الرابعة عصرًا منتصف اليوم كما يلي:

أحمر ومخطط.. شاهد هل وفقت درة في اختيار زي آخر جلسة تصوير ؟
خضعت النجمة درة، لجلسة تصوير جديدة لها وظهرت في الصور، وظهرت في الجلسة بإطلالة جديدة ومختلفة لها، وزاد هذا اللوك من جمالها، حيث حازت الصور على إعجاب رواد موقع التواصل الاجتماعي.


وفاة الفنان عمر ناجي
توفي صباح اليوم الأثنين الفنان عمر ناجى، حيث أعلنت أبنة شقيقة عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي " فيس بوك"


الإعلامية إيمان عز الدين تتعرض لـ حادث سير
نشر شخص مُقرب للإعلامية إيمان عز الدين، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "تعرضت الإعلامية إيمان عزالدين إلى حادث طريق مروع وهي الآن بين يدي الله حيث تخضع إلى عدة جراحات دعواتكم لها بالشفاء بظهر الغيب".


سعد لمجرد يتصدر تويتر بعد القبض عليه بـ تهمة اغتصاب فتاة في فرنسا
تصدر الفنان سعد المجرد، تريند" تويتر" وأكثر تدولا في عملية البحث لموقع " التدوينات" وذلك عقب القبض عليه في فرنسا بتهمة ألأعتداء على فتاة، وأبدت الجمهور استياءها من ذلك خصوصا أن هذا القضية تعد الثانية لـ سعد المجرد بعد أتهمة في فرنسا بـ الاعتداء على فتاة وتم أعتقالة لمدة 6 شهور، وفيما يلي " ترصد" بوابة المواطن" أبرز تعليقات الجمهور على قضية سعد المجرد.


تعرف على سر ابتسامة أحمد حلمي
نشر الفنان أحمد حلمي، صورة له عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"إنستجرام" وعلق على الصورة قائلا: إنك تلاقي كرسي في المحل وانت بتعمل شوبنج احيانا بيبقي اهم من انك تلاقي اللي انت نازل تشتريه. والنتيجه بتكون الابتسامه دي".


أغنية لطيفة " فيها وفيها " تتخطى المليون
تجاوزت أغنية" فيها وفيها"للفنانة لطيفة، الجديدة حاجز المليون مشاهدة عبر موقع التواصل الاجتماعي الشهير" اليوتيوب" وكانت لطيفة، طرحت أغنيتها الجديدة، قبل عيد الأضحى، وذلك على قناتها الخاصة على "يوتيوب".


أنا كنت متأكد مع إني كنت شاكك !!.. هند صبري تصفع سعد لمجرد: لا يستحق أن يكون نجما
وجهت الفنانة التونسية هند صبري، رسالة إلى المطرب المغربي سعد المجرد، عقب القبض عليه في فرنسا أمس بتهمة اغتصاب فتاة.


لن تتوقع شكلها.. هل أعجب جمهور منة فضالي وجهها دون مكياج ؟
نشرت الفنانة منة فضالي، صورة جديدة لها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"إنستجرام" وعلقت على الصورة قائلة: كم تمنيت مرور الأيام ونسيت انهامن عمري".


محظوظ يا سمورة.. ماذا ارتدت رشا مهدي وهي بـ رفقة نجم الكوميديا ؟
نشرت الفنانة رشا مهدي، صورة لها بجانب النجم سمير غانم، في الساحل أثناء عطلتها الصيفية عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"إنستجرام" وعلقت على الصورة قائلة: كل الضحك اللي في الدنيا كوم وانت كوم".

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads