المواطن

عاجل
المعهد العربي "معتمد" ينظم :ويبينار علمي" حول "الأخطاء الطبية في الرعاية الصحية" خلال وقائع مؤتمرها العلمي ال٢٩ .. "إعلام القاهرة" تناقش التجارب الإعلامية في مجال التنمية المستدامة حجز محاكمة حسين الشحات في أتهامة بسبب محمد الشيبي مصر تستعرض أولويات مجموعة ٧٧ والصين أمام المجلس التنفيذي لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (الهابيتات ) وزير الإسكان بسلطنة عمان يلتقى مسئولى شركات التطوير العقاري واالمقاولات المصرية لعرض الفرص الاستثمارية بسلطنة عمان توقيع بروتوكول تعاون بين هيئة الرقابة على الصادرات والواردات والتمثيل التجاري لدعم استراتيجية الوزارة الهادفة لرفع القدرة التنافسية للمنتجات المصرية وتسهيل حركة التجارة الخارجية وزيادة الصادرات على هامش فعاليات الاجتماعات التحضيرية الوزارية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط عدد من الأقراص المخدرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو.. محمد صلاح يتحدث عن الطائرة الخاصة والبيزنس

الإثنين 27/أغسطس/2018 - 08:48 م
عبدالرحمن السيد
طباعة
ظهر محمد صلاح، لاعب منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي، في الجزء الثاني من حديثه في فيديو مباشر عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي"فيس بوك"، للرد على مسئولو اتحاد الكرة، وتوضيح اسباب طلباته الـ7.

وقال صلاح خلال الجزء الثاني : حابب اوضح موضوع الطياره ، الكل عارف ان اي لاعب لما بيروح اي مكان بتبقي الدنيا زحمه مش صلاح بس ، ف انا اللي بطلبه ان يبقي في مرافقين يسهلو عملية الإنتقال والتحركات وعمري م طلبت اني اتعامل بشكل غير اللاعيبه انا بتكلم ان دا الصح لكل لاعبي المنتخب مش صلاح بس " .

وأكمل : "عمالين ف كل الخطابات نقول الكولومبي الكولومبي ، مظنش انه صح ان احنا نفضل نقول ان المحامي بتاعي هو سبب المشكله ، انا اصلا متأكد انه مش هو سبب المشكلة" .

وتابع : " انا لم أطلب وجود جاردات في الغرف خلال المعسكرات ، انا اطلب وجودهم بالفندق للتنظيم ، وزملائي في الغرفه سيكونوا من اللاعبين كما هو المعتاد ، انا مطلبتش ان محدش يتصور او اني بتظاهر علي الناس ، انا بس بطلب إحترام الخصوصيه اوقات الشغل والراحه والسفر والتمرين ، مش الاقي الجماهير والمعارف بالنسبه للمسؤلين عندي ف الأوضه طول اليوم " .

وأردف : " يجب وجود طياره خاصه للمنتخب وليس لصلاح ، وذلك لراحة اللاعبين وليس لراحة صلاح فقط ، في لاعيبه كتير مش بتتكلم وانا مش عاوز ادخل اللاعيبه في المشكله ، انا اسف انا مش كابتن فرقه بس انا كمان بتضر من اللي بيحصل ، انا بطلب الصح ليا وللمنتخب لاني بشوف دا اللي بيحصل في إنجلترا و إيطاليا" .

وأنهي : " مستاء جداً من المؤتمر الصحفي الخاص بالإتحاد ولما اشير به أنني غير وطني ، لكن الكل عارف صلاح بيحب البلد قد ايه وبيطلع كل اللي عنده إزاي وبيموت نفسه ف الملعب بقميص المنتخب ، انا مسئول عن كل كلمة قولتها ومتأكد منها ، أشوفكم علي خير " .

وكانت قد نشبت أزمه بين أفضل لاعب في أفريقيا وأحد أضلاع المثلث الأفضل أوروبياً مع إتحاد كره القدم المصري خلال الساعات الماضيه بعدما أطلق صلاح تغريده سابقه تدين الإتحاد المصري بشده .

في إشاره إلي أن صلاح باتت علاقته متوتره مع الإتحاد منذ مشكلة صورته التي تم وضعها علي طائره المنتخب المتجهه لروسيا من أجل خوض المونديال

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads