المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نشرة أخبار التوك شو الواحدة ظهر اليوم الأربعاء 28 \8 \2018

الأربعاء 29/أغسطس/2018 - 01:01 م
رانيا منصور
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية نشرة أخبار التوك شو الواحدة ظهرا اليوم الأربعاء 28\8\2018:

الطقس مائل للحرارة نهارا ولطيف ليلا والعظمى تسجل 34
تستمر درجات الحرارة عند معدلاتها المنخفضة مع وجود ارتفاع كبير في نسبة الرطوبة ، ويتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يسود اليوم الأربعاء ، طقس معتدل على السواحل الشمالية مائل للحرارة على الوجه البحرى والقاهرة حتى شمال الصعيد ، وشديد الحرارة على جنوب الصعيد نهارا وتنخفض درجات الحرارة تدريجيا ليسود طقس لطيف ليلا على معظم الأنحاء.



فيديو.. منى عراقي تكشف أباطرة بيع اللحوم الفاسدة بمنوف
استطاعت الإعلامية منى عراقي وفريق عمل برنامج المهمة أن تكشف أكبر أماكن بيع اللحوم الفاسدة بمنطقة منوف ، وقام فريق العمل بتصوير واحد من أباطرة بيع هذه اللحوم يطلق عليه " فرعون " .


فيديو.. عضو مجلس أمناء سوق الجملة بـ أكتوبر يكشف حقيقة ارتفاع أسعار الخضروات والفاكهة
أكد محسن الفيومي عضو مجلس أمناء سوق الجملة بـ 6 أكتوبر ، أن أسعار جميع الخضروات والفاكهة المتوافرة بالسوق الآن مناسبة مقارنة بتكلفة زراعتها ، موضحا أن المعروض من الفاكهة كميات قليلة مع ندرة وجود العديد من أنواع الفاكهة ما أدى إلى ارتفاع أسعار المعروض .


فيديو.. الرئيس السيسي يوجه بـ زيادة برامج التوعية لـ الحد من الزيادة السكانية
اجتمع الرئيس عبد الفتاح السيسي أمس مع الدكتورة غادة والي وزيرة التضامن الإجتماعي ، بحضور الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء ووزير الإسكان ، وذلك لإستعراض الرؤية الإستراتيجية وخطة عمل الوزارة خلال الفترة القادمة ، وذلك في ضوء توجيهات الرئيس بالتركيز على مساعدة الفئات الأكثر احتياجا وتوفير مظلة الحماية الاجتماعية لكل من يستحقها .


فيديو.. الحكومة تنفي 7 شائعات ترددت خلال الأيام الماضية
رصدت الحكومة 7 شائعات ترددت خلال الأيام الماضية في الفترة من 21 وحتى 28 أغسطس وقد تواصل مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار التابع لمجلس الوزراء مع الجهات المعنية لنفي صحة هذه الشائعات التي تم تداولها بشكل كبير عبر وسائل التواصل الإجتماعي .


فيديو.. وزارة التنمية المحلية : 9 مليون سائق توك توك في مصر يحتاجون إلى تقنين أوضاعهم
أكد الدكتور خالد مصطفى قاسم المتحدث باسم وزارة التنمية المحلية ، أن قرار اللواء محمود شعراوي الخاص بعمل التوك توك وسيره على الطرق المختلفة ، يهدف إلى تقنين وتنظيم أوضاعه وليس لمنعه أو سحب رخصته .


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads