المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

قبل وفاته.. جون ماكين يوصيه: أنت اللى حتشلني يا كارا

الأربعاء 29/أغسطس/2018 - 01:40 م
عواطف الوصيف
طباعة
أكد المعارض الروسي فلاديمير كارا مورزا، أنه ينوي المشاركة في جنازة السيناتور الأمريكي جون ماكين، وأنه سيكون ضمن الأشخاص الذين سيحملون تابوته، في مراسم الوداع التي ستقام في 1 سبتمبر.

ووفقا لما عرف، فقد خطط ماكين بنفسه لمراسم جنازته، وهو الذي أوصى المعارض الروسي فلاديمير كارا، ليكون ضمن المشاركين في جنازته، وأن يحضر أيضا مراسم الدفن، وفقا لصحيفة "بوليتيكا".

وروى المعارض الروسي فلاديمير كارا، تفاصيل لقاءه بجون ماكين معربا عن مشاعره حينذاك قائلا : "في تلك اللحظة لم يكن لدي كلمات، وقد قتلني الحزن"، وأضاف كارا مورزا أنه وافق بسرعة على الطلب وشكر السيناتور على هذا الشرف".

وبحسب الصحيفة، فسيكون من ضمن المشاركين في حمل تابوت المستشار السابق للرئيس الأمريكي جو بايدن والسيناتور السابق راس فاينغولد ووزير الدفاع الأمريكي السابق وليام كوين وبعض أصدقاء ماكين.

يشار إلى أن ماكين، ظل يعاني طوال عام كامل من سرطان الدماغ، وأعلن أقاربه، يوم الجمعة الماضي، أنه توقف عن العلاج ليرحل عن عالمنا عن عمر ناهز الـ81، وسيتم عقد جنازته في 2 سبتمبر في مدينة أنابوليس عاصمة ولاية ماريلاند الأمريكية.

وبحسب صحيفة "نيويورك تايمز"، فإنه لم يتم توجيه الدعوة للرئيس الأمريكي دونالد ترامب لحضور الجنازة، وسيكون من بين الحضور نائب الرئيس مايك بنس، وعدد من رؤساء الولايات المتحدة السابقين، كباراك أوباما وجورش بوش الابن.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads