المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

عايز حب بصدق.. صفات امرأة برج الثور

الخميس 30/أغسطس/2018 - 07:55 م
أسماء ملكة
طباعة
يعتبر برج الثور هو البرج الثاني من الأبراج الإثني عشر من دائرة البروج، ولدية المميزات الكثيرة، خاصة في صفات امرأة برج الثور، فهي عديدة على مختلف الجوانب الإجتماعي والصحي، والموضة، وعلاقات العمل، فلديها مميزات عدة منها.

على الصعيد المهني:
امرأة الثور لديها خبرة ومهارة كبيرة في المسائل المالية والوظائف الإدارية والتنفيذية، فهي تعمل بكل جهد على نفسها في العمل، لكنها تعمل بحزم ولا تهمل فيه، وهي مرهفة الإحساس، ومرحة تجذب القلوب إليها بسهولة، اجتماعية بطبعها، صديقة وفية مخلصة، في بعض الأحيان تكون فوضوية ومشاكسة وفي أحيان أخرى. 

على الصعيد العاطفي: 
طبيعتها عاطفية وتتمتع بقدر كبير من الرومانسية، ولا ترضى عن بديل عن الحب فإذا أحبت تحب بصدق وللأبد فهي أكثر غموضًا في علاقات الحب، تختار الرجل ذا العواطف العميقة، كما تختار ما يلائم شخصيتها ويناسبها، تحب جذب المعجبين بطريقة كبيرة وحاجتها إلى الحنان بشكل كبير.

صياحات الموضة: 
تهتم بمتابعة أشهر الماركات حول العالم، وتحب التفاصيل الدقيقة عند ارتدائها لأزيائها والأشياء الباهظة الثمن، وتهتم بارتداء القطع التي تبدو جميلة عليها، ولا تخرج دائمًا عن المظهر العصري الذي يتزامن مع الموضة والعصر، ويتميز ستايلها بأنه كلاسيكي وذو ذوق رفيع.






أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads