المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

5 معلومات لا تعرفها عن الراحل محمد عبدالوهاب... أبرزها عرض باريس وصورة مانويل جوزيه

الجمعة 31/أغسطس/2018 - 12:58 م
أحمد البرديني
طباعة
يوافق يوم الـ 31 من شهر أغسطس ذكرى رحيل " موسيقار الكرة المصرية " و نجم المنتخب الوطني المصري، و لاعب الأهلي السابق محمد عبدالوهاب، الذي فارق الحياة مبكرًا، و شكّل صدمة لم يستطع الشعب المصري بأكمله استيعابها حتى اللحظة، تاركًا جرح عميق في قلوبهم الذي لم تتمكن الأيام من تخطيه.

وفي ذكري رحيل عبدالوهاب ترصد " بوابة المواطن " 5 معلومات لا يعرفها الكثيرون عن اللاعب الراحل.
1- كان لاعب الأهلي الراحل محمد عبد الوهاب يتمتع بصوت جميلً وقبل وفاته بساعات فقط كان عبد الوهاب يصور كليب الأغنية الخاصة باعتزال النجم سيد عبد الحفيظ لاعب الأهلي والتي غناها عبد الوهاب بصوته قبل رحيله.

2- قال مدرب الأهلي السابق البرتغالي مانويل جوزيه أنه لديه صورة كبيرة للاعب الراحل محمد عبد الوهاب يضعها في منزله في البرتغال لأنه كان يحبه كثيراً ودائماً ما يتذكره في كل وقت.

3- عقب وفاة محمد عبد الوهاب وجد لاعبي النادي الأهلي كتبها بخط يده وعلقها داخل النادي في غرف الملابس وكان مكتوب عليها ” لا تبكى نفسى على شيء قد ذهب ونفسى التي تملك كل شيء ذاهبة “.

4- خاض محمد عبدالوهاب إختبارات نادي الزمالك وهو في الرابعة عشرة من عمره وبالفعل إجتاز الأختبارات لكنه لم يوقع علي عقود الفريق الأبيض بسبب رفض والده.

5- أكد أحمد حسام ميدو نجم منتخب مصر وتوتنهام وروما السابق أنه تلقى اتصالا من مسؤولي نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، لترشيح ظهير أيسر فعرض على عبد الوهاب رحمة الله بعد تألقه مع منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الأفريقية عام 2006، حيث كان لاعبا أساسيا إلا أنه رفض.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads