المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نشرة أخبار التوك شو منتصف اليوم السبت 1 \ 9 \ 2018

السبت 01/سبتمبر/2018 - 04:02 م
ياسمين شهاب
طباعة

تقدم بوابة المواطن الإخبارية نشرة أخبار "التوك شو"، للساعة الرابعة عصر السبت 1 \ 9 \ 2018:

برنامج " على قد الإيد " يقدم طريقة عمل فطيرة الشوفان

عرض برنامج " على قد الأيد "، اليوم السبت الموافق 1 سبتمبر، المذاع على فضائية سي بي سي سفرة طريقة عمل فطيرة الشوفان مع الشيف نجلاء الشرشابي.

فيديو.. محمد صبحي : "المطبات الصناعية " شوهت انفراجات الطرق التي صنعها الرئيس السيسي

أشاد الفنان محمد صبحي بما تحقق من نهضة كبيرة في شبكات الطرق خلال السنوات الأخيرة ، مشيرا إلى جهد الرئيس السيسي في تحقيق هذه الانجازات في أسرع وقت ممكن ، وتابع صبحي أن ما نراه ونلمسه من مطبات بجميع الطرق شوه وأخر كثيرا ما تحقق من انجازات في بناء شبكات الطرق.

سيولة متوسطة في معظم شوارع صلاح سالم

شهد صلاح سالم، منتصف اليوم السبت 1 سبتمبر، سيولة مرورية متوسطة، بالإضافة إلى الطريق المؤدي إلى نفق الميرغنى ومصر الجديدة، والطريق القادم من صلاح سالم إلى نفق الأزهر، وشهدت منطقة الأزهر والجمالية سيولة مرورية.

فيديو.. محمد صبحي لمساء dmc: أجرمنا في حق أنفسنا وأصبحت كل مبانينا مشوهة وغبية

قال الفنان محمد صبحي أنه عاش تجربة محاولة اصلاح البينة التحتية للقاهرة في عهد الرئيس الراحل جمال عبد الناصر ، حينما أستدعى احدى الشركات اليابانية ، لافتا الى أن الشركة اليابانية أوصت بهدم القاهرة وإعادة بناءها من جديد كحل وحيد لاصلاح خدمات الصرف والكهرباء بالقاهرة .

هاشتاج " ليستر.. ليفربول " في صدارة تويتر

تصدر هاشتاج " ليستر- ليفربول "، اليوم السبت الموافق 1 سبتمبر، موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وذلك بعد انتهاء مباراة فريق ليفربول وليستر سيتي في إطار منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز .

فيديو.. وزيرة الصحة : الانتهاء من 14 ألف عملية جراحية ضمن قوائم الانتظار

أعلنت الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان الانتهاء من 14 الف و 291 عملية جراحية من اصل 27 الف 291 مريض من المسجلين على الموقع الالكتروني والخط الساخن لقوائم الانتظار ، ويأتي ذلك في اطار مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي بالقضاء على قوائم انتظار العمليات الجراحية والتدخلات العاجلة .

السيسي ونظيره الصيني يشهدان التوقيع على عدد من اتفاقيات التعاون المشترك بين البلدين

شهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، مراسم توقيع عدد من اتفاقيات التعاون المشترك بين مصر والصين وذلك بقاعة الشعب الكبرى فى بكين.

فيديو.. ارتفاع عدد المصابين بالكوليرا في الجزائر إلى 74 حالة

ارتفع عدد المصابين بداء الكوليرا في الجزائر الى 74 حالة ، في 6 مناطق منذ ظهور الوباء بداية من شهر أغسطس ، وقد ذكرت وزارة الصحة الجزائرية أن 132 مريضا قد أتموا شفائهم خلال الفترة الماضية .

فيديو.. وزير النقل يفتتح منفذ طابا البري بعد تطويره بـ تكلفة 60 مليون جنيه

يفتتح وزير النقل الدكتور هشام عرفات اليوم منفذ طابا البري وذلك بعد الانتهاء من المرحلة الثانية من أعمال التطوير حيث تم تطوير منفذ طابا بالكامل على مرحلتين بالاضافة الى تطوير المنظومة الأمنية بتكلفة اجمالية تصل الي 60 مليون جنيه تقريبا .

فيديو.. برنامج سفرة وطبلية يقدم طريقة عمل صنية رز معمر

عرض برنامج سفرة و طبلية مع الشيف لمياء فهمي، اليوم السبت الموافق 1 سبتمبر، المذاع على فضائية صدى البلد، طريقة عمل صنية رز معمر .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads