المواطن

عاجل
بمناسبة شهر رمضان.. وزارة الأوقاف الكويتية تنتج أغنية "أضاء هلاله" ما هي حسابات التوفير والبنوك التي تقدم أعلى فائدة عليها في الإمارات؟ حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة المستشار الإعلامي لنقابة المهندسين بأسيوط يحصل على "الامتياز" في تخطيط مدينتي المنيا وأسيوط الجديدتين تخليداً لروحه.. افتتاح النصب التذكاري لشهيد الغردقة بمدرسة النقيب مبارك
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الفلبين تبدأ منعطفا جديدا في علاقاتها الخارجية

الأحد 02/سبتمبر/2018 - 10:52 ص
عواطف الوصيف
طباعة
أفادت صحيفة "هآرتس" العبرية، صباح اليوم الأحد، أن الرئيس الفلبيني رودريغو دوتيري، سيبدأ منعطفا جديدا في علاقاته الخارجية مع دول الجوار، حيث قرر وبعد إتمام وصوله اليوم في زيارة إلى إسرائيل من المفترض أنها ستستمر لأربعة أيام، سيعمل على عقد صفقة نفطية، مع الإشارة إلى أنه قد يفكر في إتمام صفقة شراء أسلحة مع إسرائيل.

وقدمت الصحيفة، شرحا، حيث أفادت إن هذه الصفقات لم تدرج ضمن الجدول العلني الذي تم الإعلان عنه من قبل مكتب رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، وإنما طوال هذه الفترة كانت سرية تماما.

ووفقا للصحيفة ذات التوجه العبري، فإن دوتيري سيجتمع مع نتياهو، ثم مع الرئيس الإسرائيلي رؤوفين ريفلين، وسيشارك في معرض للأسلحة المتطورة والحديثة لمحاولة توقيع عقد صفقة عسكرية، موضحة أن دوتيري سيوقع على رخصة للتنقيب عن النفط لصالح الشركة الإسرائيلية الرسمية المسماة "راتيو أويل إكسبلوريشن".

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads