المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ما هي أنواع الدهون المسموح بها خلال الرجيم ؟

الإثنين 03/سبتمبر/2018 - 02:03 م
أسماء ملكه
طباعة
من المعروف أن فترة الرجيم من أصعب الفترات التي تمر بها العديد من السيدات، لإنقاص وزنهم، حيث يتم فيها الامتناع عن الكثير من الوجبات والدهون التي تسبب الزيادة، وهو يضر بالوزن لأن هناك دهون يحتاج إليها الجسم ولكن بمعدلات تناسب كل جسم يختلف من جسم لآخر.

1- اللحوم الحمراء:
تحتوي اللحوم الحمراء وخاصة اللحم البقري على الدهون المشبعة والأحماض الدهنية، فهي تعد ضرورية لنظام صحي لجسمك خلال اتباعك لأي نظام غذائي.

2-جوز الهند:
يحتوي جوز الهند على نسبة عالية من الدهون المشبعة نظرًا لاحتوائه على حمض اللوريك الذي يخفض مستوى الكوليسترول في الدم، ويزيد من معدلات الطاقة الطاقة اليومية بنسبة تصل إلى 5٪. يمكنك استخدام رشة من جوز الهند المبشور على طعامك، أو استخدام زيت جوز الهند.

3-الأفوكادو:
الأفوكادو من الثمار الغنية بالدهون الصحية الأحادية غير المشبعة، لاحتوائه على حمض الأوليك الذي يخفض مستوى الكوليسترول في الدم، كما أن الأفوكادو غني بالبروتين والألياف التي تقلل الشعور بالجوع.

4- الشوكولاتة الداكنة: 
تعتبر الشوكولاتة السوداء غنية بالدهون الصحية بطيئة الهضم، وتحتوي كذلك على مضادات الأكسدة التي تقي من السرطان وأمراض القلب وتساعد في زيادة تدفق الدم إلى الدماغ.


هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads