المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار العالم المسائية.. الاثنين 3 سبتمبر 2018

الإثنين 03/سبتمبر/2018 - 10:13 م
أحمد عبد الرحمن
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية، أبرز الأحداث التي وقعت في العالم مساء اليوم الاثنين، وحتى الساعة العاشرة مساءًا.


تمكنت قوات الدفاع الجوي بالسعودية، اليوم الاثنين، من اعتراض صاروخ باليستي أطلقته ميليشيات الحوثي تجاه جازان.


عقد وزير الخارجية الأردني، أيمن الصفدي، اليوم الاثنين، اجتماعًا مع المبعوث الخاص لوزارة الخارجية الأمريكية، وذلك لمناقشة الوضع في سوريا، وكيفية القاء على الإرهاب الذي بات يهدد العالم.


كشفت النتائج الأولية للانتخابات التشريعية والبلدية، التي جرت في وقت سابق، اليوم الاثنين، عن تقدم الحزب الاتحاد من أجل الجمهورية الحاكم في موريتنا.


شن مسلحون سلسلة من الهجمات، اليوم الاثنين، على بعثة حلف الناتو في أفغانستان، الأمر الذي أدى إلى مقتل عسكري أمريكي وإصابة آخر.

أطلقت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الاثنين، الرصاص على شاب فلسطيني؛ ما أسفر عن استشهاده.


أعلن الكرملين، اليوم الاثنين، أن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين سيتوجه في 7 سبتمبر إلى العاصمة الإيرانية طهران، وذلك لعقد قمة حول سوريا مع نظيريه الإيراني حسن روحاني والتركي رجب طيب أردوغان.



قال أستاذ القانون الدولي، وعضو المجلس الثوري لحركة فتح، الدكتور حنا عيسي، اليوم الاثنين، إن الكونفدرالية بين فلسطين والأردن طرحت منذ العام 1984 من قبل قيادة منظمة التحرير الفلسطينية برئاسة المرحوم القائد ياسر عرفات.


قال أستاذ القانون الدولي، الدكتور حنا عيسي، إن القانون الدولي والقرارات ذات العلاقة بموضوع اللاجئين الفلسطينيين سجلت وأكدت وطالبت دولة إسرائيل بتطبيق قرارات الشرعية الدولية بالسماح بعودة اللاجئين الفلسطينيين الذين هجروا في عام 1948 إلى وطنهم، وأيضا ممارسة حق اللاجئين الفلسطينيين باستعادة كافة حقوقهم بما في ذلك حق العودة، وحق استعادة الممتلكات وحق التعويض عن الخسائر المادية والمعنوية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads