المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

روبرتسون يشيد بإيدن هازارد

الجمعة 07/سبتمبر/2018 - 08:46 م
محمد حمودة
طباعة
أشاد أندرو روبرتسون ، الظهير الإيقاعي لليفربول ، بأيدن هازارد بأنه "موهبة خاصة" ويدعي أن تشيلسي وبلجيكا هما من بين أفضل خمسة لاعبين في العالم.


وقال للصحفيين قبل مباراة فريق هامبدن بارك "إنه موجود هناك. ربما يكون في المراكز الخمسة الأولى في الدقيقة." "لقد لعبت ضده عدة مرات ، وحتى لو كان لديه لعبة هادئة يمكن أن يطفو على السطح في أي لحظة ويدير مباراة وهذا ما نحن بصدده.


وأضاف: "إنه لاعب خاص الطريقة التي يتحول بها ويحصل على لاعبين ، يمكنه أن يرتكب مدافعين أو ثلاثة في وقت واحد وهذه سمة خاصة جداً ، ليس هناك الكثير الذي يملكها ولكن لديه ذلك. لقد كان لا يصدق في تشيلسي وبلجيكا وهو شخص سنحتاج إلى مراقبته".


وإختتم روبرتسون: "المشكلة مع بلجيكا هي أنه لا يمكنك التركيز على هازارد عندما يظهر شخص آخر، هذه واحدة من مشاكل اللعب على مستوى عالمي ، يجب أن تكون على دراية بكل تهديداتهم وسنكون جاهزين لهم و نبذل قصارى جهدنا لمنعهم ".
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads