المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

5 لاعبين قادوا الفراعنة لـ الفوز على النيجر

السبت 08/سبتمبر/2018 - 11:00 م
حسن محمد
طباعة

نجح المنتخب المصري في تحقيق فوز عريض على نظيره النيجر بسداسية نظيفة، في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم ضمن منافسات الجولة الثانية لتصفيات بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019، والتي ستقام في الكاميرون.

 

وقدم لاعبو الفراعنة مباراة مميزة للغاية اليوم، وظهر عدد من اللاعبين بشكل فني عالي، وفي التقرير التالي تستعرض "بوابة المواطن" أبرز اللاعبين الذين قادوا المنتخب للفوز على النيجر اليوم.

الشناوي:

 

قدم محمد الشناوي حارس مرمى المنتخب مباراة مميزة اليوم، ونجح في التصدى لأكثر من كرة خطيرة، ليحافظ على نظافة شباكه.

محمد الشناوي - حارس
محمد الشناوي - حارس منتخب مصر

النني:

 

ظهر محمد النني لاعب وسط الفراعنة ونجم أرسنال الإنجليزي بمستوى مميز للغاية اليوم، وكان له دور مؤثر وحيوي في فوز المنتخب اليوم على النيجر بسداسية نظيفة.

محمد النني
محمد النني

أحمد المحمدي:

 

قدم أحمد المحمدي الظهير الأيمن وقائد منتخب مصر مستوى طيب اليوم، وصنع هدفين لزملائه في لقاء اليوم، ليقدم أوراق اعتماده بد عودته للتشكيل الأساسي لأول مرة منذ وقت طويل.

أحمد المحمدي
أحمد المحمدي

تريزيجيه:

 

نجح محمود حسن تريزيجيه في صناعة أكثر من فرصة خطيرة لزملائه، وتسبب في الهدف الثالث بعد حصوله على ركلة جزاء، وسدد أكثر من كرة على المرمى.

تريزيجيه - لاعب منتخب
تريزيجيه - لاعب منتخب مصر

محمد صلاح:

 

حقق محمد صلاح عددا من الأرقام المميزة في مباراة اليوم، بعد تسجيله هدفين، حيث وصل للهدف رقم 39 في مسيرته الدولية ليتخطى رقم محمد أبوتريكة، كما تخطى رقم الخطيب وسيد معوض في عدد المباريات بقميص الفراعنة بعد وصوله للمباراة رقم 61.

محمد صلاح
محمد صلاح
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads