المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار الرياضة في مصر

الإثنين 10/سبتمبر/2018 - 04:17 م
محمد عبدالغني
طباعة

رصدت "بوابة المواطن" أهم أخبار الرياضة في مصر اليوم الموافق ١٠/٩/٢٠١٨

 

الإسماعيلي يصدم عصام الحضري

قرر مجلس إدارة نادي الإسماعيلي، عدم الدخول في مفاوضات مع حارس الفريق عصام الحضري، خلال الوقت الحالي.

وأكد مصدر مسئول من داخل نادي الإسماعيلي، أن إدارة النادي قررت عدم الدخول في مفاوضات مع الحارس في ذلك الوقت، مؤكدًا أن الوقت الحالي ليس المناسب من أجل تجديد عقد الحضري.

وأضاف المصدر، أن إدارة الدرويش ستتحدث مع اللاعب من أجل التجديد، في يناير المقبل، وذلك بعد الأداء المتميز الذ يقدمه الحضري في بطولة الدوري المصري.

 

ثروت سويلم يكشف عدد جماهير الأهلي فى مباراة حوريا

كشف ثروت سويلم المدير التنفيذي لاتحاد الكرة عن سعي الجبلاية الحصول على موافقة الأمن لحضور 20 ألف متفرج لمباراة الأهلي وحوريا الغيني.

وقال سويلم خلال تصريحات تلفزيونية: " الإجراءات الأمنية تحكمنا في تغيير ملعب مباراة الأهلي وحوريا الغيني".

ويلتقي الأهلي مع حوريا الغيني 22 سبتمبر الجاري، في إياب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال إفريقيا، في مباراة تسعى إدارة الأهلي لنقلها من برج العرب إلى ملعب السلام بالقاهرة.

 

الاهلي يختتم تدريباته لمواجهة الحوريا

يواصل فريق الكرة بالنادي الأهلي تدريباته اليومية استعدادًا للسفر فى الساعات الأولى من صباح الثلاثاء إلى غينيا لمواجهة فريق حورويا كونكاري الجمعة المقبل في ذهاب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويتدرب الأهلي مساء اليوم الاثنين، استعدادًا لمباراة بطل ، ومن المقرر أن يسافر الأهلي إلى غينيا بطائرة خاصة منعاً لمشقة اللاعبين حيث أن السفر عن طريق خطوط الطيران العادية يحتاج ما يقرب من 16 ساعة .

 

تعرف على رئيس بعثة النادي الأهلي فى غنيا

أسند مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، إلي العامري فاروق نائب رئيس النادي، رئاسة بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المتجهة غدا إلى غينيا، استعدادا لمواجهة حورويا كوناكري، التي تقام يوم 14 سبتمبر الجاري، في ذهاب دور ربع النهائي بدوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن يختتم الفريق تدريباته في الرابعة من عصر اليوم الخميس على ملعب مختار التتش، وسوف تطير بعثة الفريق صباح غدا الثلاثاء.

 

هاني رمزي أوباما ضمن حسابات المنتخب ويتحدث عن سلوك كهربا

أكد هاني رمزي، المدرب العام للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، أن صلاح محسن مهاجم الأهلي، سبصبح المهاجم الاساسي لمنتخب مصر اذا حافظ على مستواه وتألقه .

وأوضح مدرب منتخب مصر، أن صلاح محسن، لايحتاج لفرص كثير لكي يهدف ولديه الكثير من المهارات .

وقال رمزي في تصريحات لبرنامج كلام في الجون الذي يقدمه ماركو على اذاعة ميجا اف ام ،ان يوسف اوباما لاعب الزمالك، ضمن اهتمامات الجهاز الفني ولكنه في حالة ضمه سيلعب كجناح وهو ضمن 6 لاعبين يتم متابعتهم بعكس كهربا الذي ما زال خارج دائرة الضوء بالنسبة لاجيري خاصة وان هناك ربط بالنسبة لجهاز المنتخب في الجانب السلوكي والعلاقة مع الأندية وضم اللاعبين للفريق.

 

صلاح ضمن تشكيل الفيفا المثالي

دخل النجم المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي قائمة المهاجمين المرشحين للدخول في تشكيلة الفيفا المثالية لموسم 2017 - 2018 ، بعد إعلان الأسماء من قبل الإتحاد الدولي لكرة القدم .

ويتنافس مع محمد صلاح المرشح لجائزة أفضل لاعب في العالم من قبل الفيفا كل من : ليونيل ميسي " برشلونة " - كريستيانو رونالدو " يوفنتوس " - هاري كين " توتنهام " - لويس سواريز " برشلونة " - ساديو ماني " ليفربول " - كريم بنزيما " ريال مدريد " - نيمار " باريس سان جيرمان " .

 

هاني رمزي يكشف بسبب الاعتماد علي باهر المحمدي خلال الفترة الماضية

كشف هاني رمزي، المدرب العام للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، عن أسباب اعتماد المكسيكي خافيير أجيري، على باهر المحمدي في مباراة النيجر، على حساب باهر المحمدي.

وقال رمزي لبرنامج كلام في الجون الذي يقدمه ماركو على اذاعة ميجا اف ام :" الجهاز الفني يريد منح الفرص لكل لاعب جديد كلما أتيحت الفرصة مع كامل التقدير والاحترام لعلي جبر والمعرفة الكاملة لدوره وحجمه كلاعب دولي ولكن نبحث في الوقت نفسه عن خلق بدلاء جيدين لعدم تكرارأزمة عدم وجود بديل في كل مركز بالمنتخب ".

 

غضب فى الزمالك بسبب تأخر اللائحة

سادت حالة من الاستياء بين لاعبي فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، بسبب تأخير الإعلان عن تفاصيل لائحة الأبيض الجديدة، وجاء غضب اللاعبين بسبب تأخر صرف المكافآت الخاصة بالمباريات

حيث حرص أكثر من لاعب بالفريق على الاستفسار من الجهاز الإداري عن الموقف النهائي للائحة، وموعد صرف المستحقات والمكافآت الخاصة باللاعبين.

 

 

ماهر يلعن قائمة فريقه لمواجهة بتروجيت

أعلن علي ماهر المدير الفني لفريق سموحة عن قائمة فريقه التى يواجه بها فريق المقاولون العرب على ستاد المقاولون بالجبل الاخضر وذلك ضمن مباريات الجولة السادسة من الدوري المصري الممتاز.

وجاء القائمة كالتالي:

"محمد أبو جبل - عصام ثروت - أمير عابد - محمود منصور - ياسر إبراهيم - السيد فريد - محمود معاذ - رجب نبيل - أسامة إبراهيم - أحمد نبيل مانجه - محمد كناريا - إسلام صالح - شريف رضا - محمود سيد - أوميد أوكيرى - أحمد حمص - إبراهيم عبد القوى - محمد حمدى ذكى - حسام حسن – شيلونجو - عمر الحبشى".

 

تغيير جديد فى موعد تدريبات الانتاج الحربي... تعرف على السبب

قرر مختار مختار المدير الفني لفريق الكرة الأول لنادي الإنتاج الحربي تغيير موعد مران الفريق اليوم، وذلك ضمن الاستعدادات لمواجهة فريق بتروجيت بالجولة السادسة من الدوري المصري الممتاز.

ويقام مران اليوم في تمام الساعة الثالثة عصرا على ستاد السلام وجاء ذلك القرار من أجل تعود اللاعبين على الأجواء، حيث أن المباراة سوف تقام في نفس الموعد على ستاد السلام أيضًا.

 

جروس يرفض سياسة تدوير حراسة المرمي فى الزمالك

رفض السويسري كريستيان جروس المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك اقتراح من مدرب حراس المرمى بالفريق، بإتباع سياسة الدور بين الثلاثي محمود عبد الرحيم جنش وعماد السيد، وعمر صلاح

وأكد مصدر مسئول داخل الجهاز الفني لنادي الزمالك بأن جروس رفض اقتراح سياسة المشاركة بالدور في مركز حراسة المرمى نهائياً، ليؤكد على وجود جنش في التشكيل الأساسي بالمباريات المقبلة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads