المواطن

عاجل
مصر تستعرض أولويات مجموعة ٧٧ والصين أمام المجلس التنفيذي لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (الهابيتات ) وزير الإسكان بسلطنة عمان يلتقى مسئولى شركات التطوير العقاري واالمقاولات المصرية لعرض الفرص الاستثمارية بسلطنة عمان توقيع بروتوكول تعاون بين هيئة الرقابة على الصادرات والواردات والتمثيل التجاري لدعم استراتيجية الوزارة الهادفة لرفع القدرة التنافسية للمنتجات المصرية وتسهيل حركة التجارة الخارجية وزيادة الصادرات على هامش فعاليات الاجتماعات التحضيرية الوزارية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط عدد من الأقراص المخدرة وزير التجارة والصناعة يبحث مع ممثلي غرفة مواد البناء الآليات التنفيذية والقرارات الخاصة بتطوير منطقة شق الثعبان بالصور ...سفارة الدنمارك في مصر تنظم مائدة مستديرة بعنوان "فرص العمل الخضراء والتنمية المستدامة في مصر: بناء شراكات متساوية في أفريقيا" فوربس" تختار طارق السيد ضمن قائمة أقوى قادة السياحة والسفر في الشرق الأوسط لعام 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مباريات الدوري المصري اليوم

الأربعاء 12/سبتمبر/2018 - 11:07 ص
أحمد البرديني
طباعة

 انطلقت الجولة السادسة من الدوري أمس الثلاثاء بمواجهة المصري البورسعيدي وضيفه النجوم وانتهت بفوز كبير لصالح الفريق البورسعيدي بخماسية مقابل ثلاثة أهداف، وتستعرض " بوابة المواطن " مباريات الدوري المصري اليوم.

 

ينطلق ديربي إسكندرية علي ملعب المكس في تمام الساعة الثالثة والنصف بين الحرس والاتحاد، زعيم الثغر يحتل المركز الـ13 من جدول الدوري برصيد خمس نقاط، أما الفريق العسكري يملك نقطتين فقط ويقبع في المركز الـ17.

 

 

ويدخل أبناء محمد عمر اللقاء بمعنويات كبيرة بعد تمكنه من التعادل مع الترجي التونسي والإطاحة به من بطولة كأس العرب للأندية الأبطال على ملعبه برادس.

 

 

وتقام مباراة بين فريقي بتروجيت والإنتاج الحربي ، فريق العجلات الحربية يقع في المركز الخامس برصيد 9 نقاط، أما بتروجيت فيقع في المركز السابع برصيد 7 نقاط.

 

و يستضيف المقاولون صاحب المركز الـ14 برصيد أربع نقاط ضيفه سموحة صاحب المركز الرابع برصيد تسع نقاط.

 

 

ويأمل ذئاب الجبل في تحسين موقعه بالدوري والبعد عن صراح الهبوط، أما سموحة فيبحث عن الفوز لحجز مكان وسط الكبار. اللقاء سيقام في تمام السادسة مساءًا.

 

ويلتقي المقاصة مع وادي دجلة فالمقاصة يقع في المركز الخامس عشر برصيد أربع نقاط، أما دجلة فيقبع في المركز الأخير بنقطة واحدة.

 

 

وتعتبر الثلاث نقاط هامه ومصيرية لكلا الفريقين لا سيما في حالة فوز دجلة حيث أن مصير جونياس، مدرب دجلة، قد يرتبط بنتيجة هذه المباراة.

 

 

مواجهة صعبة تنتظر بيراميدز حين يستضيف صاحب المركز السادس، الجونة، والذي يمتلك ثمان نقاط، في حين يقع بيراميدز في المركز الثاني خلف الأهلي برصيد 11 نقطة.

 

الجونة لديها القدرة علي ايقاف انطلاقة بيراميدز خاصة لامتلاكها لاعبين يمتلكون خبرات مثل جدو وإسلام رشدي، أما بيراميدز فيضم قائمة ثقيلة ستساعده حتمًا في الصراع على درع الدوري، وتقام المباراة في تمام التاسعة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads