المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كارتيرون: نحترم جميع المنافسين.. ونسعى لتحقيق نتيجة إيجابية أمام حورويا

الأربعاء 12/سبتمبر/2018 - 11:39 ص
إسلام عبدالتواب
طباعة

أكد المدير الفني للفريق الكروي بالنادي الأهلي، الفرنسي باتريس كارتيرون، إن مباراة حورويا كوناكري الغيني، في ذهاب ربع النهائي بدوري أبطال إفريقيا، والمقرر لها يوم الجمعة، صعبة ولن تكون سهله على الإطلاق.


وقال باتريس كارتيرون،في تصريحات للموقع الرسمي، أن الأهلي سيواجه منافسا عنيدا على ملعبه ووسط جماهيره، وهو ما يتطلب حالة من التركيز الشديد من أجل تحقيق الهدف الذي يسعي إليه من هذه المواجهة، والعودة بأفضل نتيجة قبل أن يلتقي الفريقان مجددا يوم22 سبتمبر في مباراة العودةوالت يتقام في القاهرة.


وأوضح مدرب الأهلي، انه يحترم جميع المنافسين، وأنه يأمل في تقديم مباراة جيدة وقوية أمام حورويا الغيني، وأن يحقق الفريق أهدافه من هذه المواجهة لتمنحه الراحة في مباراة العودة.


وشدد الفرنسي باتريس كارتيرون، أنه شاهد جميع مباريات الفريق الغيني في دوري أبطال إفريقيا، وأن هذه المواجهات كشفت عن منافس قوي، خاض مباريات جيدة ونجح في الوصول إلى دور ربع النهائي، مما يتطلب ضرورة التركيز خلال المباراة لتحقيق نتيجة إيجابية تساعد الأهلي في مباراة العودة.


ووأشار مدرب الأهلي، إلي أن حورويا يمتلك لاعبين موهوبين في جميع الخطوط، وأن هناك لاعبين يمتلكون قدرات جيدة في خط الهجوم، خاصة وأن المهاجم سجل 4 أهداف في البطولة.


وأوضح كارتيرون، ان هدف الأهلي هو الفوز بدوري أبطال إفريقيا، ولكنه يسير خطوة خطوة في البطولة، ويتعامل مع كل مباراة علي أنها بطولة في حد ذاتها، وهو ما يسعى لنقله وتوصيله لجميع لاعبي الأهلي.


وختم مدرب الأهلي تصريحاته مشيرا إلي أنه يبحث دائما عن إسعاد جماهير الأهلي، ويرغب في تحقيق حلمهم بالعودة من جديد إلى منصة التتويج بدوري أبطال إفريقيا وجميع البطولات التي يشارك بها الفريق

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads