المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

المتحدث الرسمي بإسم برشلونة يؤكد قرار اللعب في أمريكا

الأربعاء 12/سبتمبر/2018 - 05:40 م
شهاب طاهر
طباعة
أكد المتحدث الرسمي بإسم برشلونة فيفيس رغبة النادي في إقامة مباراة برشلونة وجيرونا في الولايات المتحدة الأمريكية ، بسبب ان النادي يمتلك مشجعين في كل مكان .


وقال فيفيس " نحن لا يجب أن نلعب فقط في الكامب نو والبرنابيو ، نلعب في جميع أنحاء العالم ولدينا مشجعين في كل مكان ونريد الإقتراب منهم ، لذلك قدمنا طلبا للسماح لنا باللعب في إمريكا ولكن القرار النهائي ليس في أيدينا " .


وحول مستقبل فالفيردي " نحن سعداء مع فالفيردي سواء لما يفعله أو ما يمثله ، موقف النادي واضح وعندما يبدأ الحديث عن مستقبله سيتم إنجازه بأقصي قدر من التقدير ولا نحدد مواعيد نهائية لمستقبله ، لا نريد فرض الضغوط ونحترم الأوقات ، الذي يقلقنا ونهتم به اننا نريد أن يصبح لاعبونا اللاماسيا هم علامة فارقة ومرجع في الفريق الأول ونحن متفائلون بذلك " .

وحول ليونيل ميسي قال " أعضاء برشلونة سعداء به ويستمتعون به مباراة بعد مباراة ، في الحياة هناك مخترعين وعباقرة ، نحن لدينا افضل مخترع وعبقري ، هو الرقم 1 ميسي ونحن سعداء به " .


وعن إقامة بعض مباريات الليجا في الولايات المتحدة الأمريكية قال " لدينا المسؤولية و إنه مشروع خرج من الليجا وتمت استشارتنا وأعطينا رأينا ونحن متفائلون لأنه مشروع جيد لكرة القدم ببشكل عام ، وتحدثنا مع فالفيردي وقيمنا الإيجابيات والسلبيات للعب مباراة جيرونا والبارسا في ميامي وكذلك مواعيد مباريات كأس الملك " .


وحول الفشل في تحقيق دوري أبطال أوروبا " لا نعتبر الفوز به أو لا فشل ، الآن هناك تماسك و عمل حماس وميسي قال ذلك للجماهير والرئيس ايضا وزملاء ميسي هو هدفنا ولكنه ليس هاجسا ، بطولة كأس الملك مهمة جدا ونقدرها ولا يجعلنا القتال على البطولات نقلل من أي بطولة أخري " .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads