المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار الصحة والمرأة المسائية.. الأربعاء 12 سبتمبر 2018

الأربعاء 12/سبتمبر/2018 - 10:03 م
أسماء ملكه
طباعة
تقدم " بوابة المواطن " أبرز الأخبار، التي تخص المرأة، والأسرة، والطفل، والموضة العالمية والعربية، وعالم التجميل، والصحة والطب، على مدار اليوم، وحتى الساعة العاشرة مساء يوم الأربعاء الموافق 12 سبتمبر 2018.

تقدم "بوابة المواطن" اليوم طريقة عمل صينية بطاطس بالفراخ على الطريقة المصرية وهى سهلة وبسيطة وطعم ألذ وستكون من الأطباق الرئيسية على سفرتك والتي يفضلها الكثير في وجبة الغداء، وكل ما عليك القيام به هو اتباع مقادير الوصفة خطواتها لتحصلي على طبق جانبي مميز.

قال الدكتور كريم صبرى استشاري جراحات السمنة المفرطة، وعضو الجمعية الفيدرالية الدولية، إن حوالي 37% من شباب مصر مصاب بالسمنة المفرطة المرضية التي تبلغ حوالي فوق 30 كيلو للوزن.

تحاول الكثير من الأمهات تعويد الأطفال على الالتزام بمواعيد النوم قبل بداية العام الدراسي كي ينظموا من عادات النوم الخاطئة التي تعووا عليها قبل بداية الدراسة، فكل هذا يحتاج إلي وقت قبل بداية العام الدراسي بفترة حتي لا يشعر الأطفال بالضيق من هذا النظام غير الملائم لطبيعتهم التي تعودا عليها، وعليك اتباع الخطوات التي تنظم النوم قبل المدرسة.

يعلن مهرجان المرأة العربية للابداع الدورة الثالثة بعنوان" الاعلام ودوره فى المستقبل " عن مسابقه العام، والهدف منها وهو تشجيع وتنشيط السياحة وخاصة السياحة العربية، واظهار الاماكن السياحة المميزة فى مصر التى تجذب السائح للقدوم الى مصر وتوفير فرص عمل للشباب. 

صتجولت "بوابة المواطن" الأخبارية في معرض المنتجات الخاص بالجمعيات الفعالة في مجال التمكين الاقتصادي للمرأة والمقام على هامش المؤتمر السنوي للاتحاد العربي العام المنعقد الآن في رمسيس هيلتون الذي ينظمه الاتحاد بالتعاون مع هيئة بلان الدولية وهيئة الأمم المتحدة للمرأة لإطلاق المؤتمر الإقليمي "التمكين الاقتصادي للنساء أهداف وقياس".


أكدت الدكتورة هبة نصار استاذ الاقتصاد بالجامعة الأمريكية بالقاهرة، أن الدول العربية شهدت تقدم كبير في الاستثمار البشري.

الأطفال دائما يكون لدية حاسة البصر والسمع منذ الولادة وهم يسموع الموسيقي من خلال سماع البيئة المحيطة منذ كان جنين وهو يسمع أصوات محيطة بالخارج فحاسة السمع لها تاثير قوي على الطفل، وتوجد دراسات عديدة تؤكد أهمية الموسيق للطفل وتنمية قدرات خاصة لدية وتفتيح مداركهم الخاصة بهم، حيث لا يعرف الكثير عن فوائد الموسيق للطفل منذ الصغر تعرف عليها في السطور التالية.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads