المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

جوارديولا ينتظر عودة ليروي ساني للتألق

السبت 15/سبتمبر/2018 - 11:15 ص
شهاب طاهر
طباعة
ينتظر مدرب مانشستر سيتي بيب جوارديولا عودة الجناح الألماني الخطير ليروي ساني للرد على كل الأنتقادات الفترة الماضية ، وإسكات كل الأفواه .

وقال بيب جوارديولا عن تصريحات كروس عن لغة جسد ليروي ساني " من الطبيعي أن تسأل الناس عن ليروي بعد ما حدث الموسم الماضي، ولكن لغة جسده لا تزال كما كانت في الموسم الماضي حيث كان أفضل لاعب شاب في الدوري ، كان [ساني] لاعبًا مهمًا جدًا، ولا يزال لاعبًا مهمًا جدًا، وسيكون لاعبًا مهمًا جدًا للنادي في المستقبل، لا يوجد شك بهذا الأم ،هذا يعتبر تحدٍ بالنسبة له -بل للجميع " .

وأضاف " نحن نملك العديد من المهاجمين ولاعبي الوسط المميزين، الحكم على الموسم يكون في 11 شهر وليس بـ3 أسابيع أو شهر، ساني رجل رائع ولا أستطيع قول كلمات سيئة عنه، نحن نحاول مساعدته هو وزملائه دائمًا ، ساني سيرد بالطريقة المناسبة، هو مقاتل، كان يتعامل بإحترافية في الموسم الماضي عندما كانت هناك منافسة قوية على مركزه، لا تنسى بأن رحيم [ستيرلنيغ] يستطيع اللعب في الطرف الأيسر لذا كان ينافسه " .

وواصل " لكن هذا الموسم بيرناردو كان خياري الأول، بدأ الموسم بحالة بدنية مثالية ويستحق اللعب، رياض محرز قدم مستوى جيد جدًا في المباريات التي لعبها ، هذا تحدٍ للجميع وتحد بالنسبة لي أيضًا، تحدٍ بالنسبة لي كمدرب للمحافظة على المستوى وتحدٍ للاعبين للمحافظة على تقديم مستويات جيدة جدًا لمنافسة زملائهم ، جميع اللاعبين المتواجدين هنا لأنني أريدهم معنا، لأنه بعد 3 مواسم أريد مواصلة العمل معهم وأعتقد أنهم يريدون العمل معنا " .

وتابع عن ساني " في بعض الأحيان اللاعبين الشباب بعمر 21-22 عام تنخفض مستوياتهم بعد نهاية الموسم، لا يمكنك نسيان بأنه لا يزال لاعبًا شابًا ، ساني سيكبر ويتعلم بعض الأمور وينظر للمواقف بشكل أفضل، الأهم هو أن نساعده على ذلك " .

وحول إمكانية إستدعاء فودين إلي قائمة إنجلترا قال " هو جاهز لذلك، لو لم يكن جاهزًا لذلك فلن تجده معنا، هو لاعب مميز ويعمل بشكل رائع، سيحظى بالكثير من الدقائق هذا الموسم، بعد ذلك ستعود إمكانية إستدعاءه من عدمها لغاريث [ساوثغيت] ، إن نظرت إلى أكبر 10-20 فريقًا في أوروبا فلن تجد الكثير من اللاعبين بأعمار 18-19 يلعبون ، بإمكان فودين منافسة الكبار " .

وعن رغبته التدريبية في تدريب نادي او منتخب بعد مانشستر سيتي قال جوارديولا " أود أن أدرب في كأس العالم أو بطولة الأمم الأوروبية، أود أن أعيش هذا الوضع، ولكن في الحياة تملك أحلام للمستقبل ولكن ذلك لا يعني بأنها ستحدث 100% " .

وأضاف " عندما أشاهد كأس العالم أرغب بالتواجد هناك، لم أشارك في كأس العالم سوى مرة واحدة كلاعب، ربما في غضون 8 أو 12-14 سنة أعيش هذه التجربة مرة آخرى ، هل تري نفسك مدربا لإسبانيا ؟ لا أعتقد أن ذلك سيحدث " .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads