المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بوابة المواطن ترصد اسعار شنط المدارس 2018 بـ كفرالشيخ

الإثنين 17/سبتمبر/2018 - 11:26 م
نرمين الشال
طباعة
أيام قليلة تفصلنا عن بداية العام الدراسي الجديد، ومع اقتراب موعد بدء العام الدراسي، يزداد الاقبال على شراء المستلزمات الدراسية، والتي من أهمها "شنطة المدرسة" والتي شهدت ارتفاعا غير عادي في أسعارها، مما دفع بعض الأمهات إلى اصلاح شنطة العام الماضي لاستخدامها من جديد، أو البحث في الأسواق عن أنواع قليلة الثمن.

بوابة المواطن ترصد
"بوابة المواطن" رصدت اخر اسعار الشنط المدرسية في محافظة كفرالشيخ. في جولة داخل عددا من المحلات الخاصة ببيع المستلزمات الدراسية.

بوابة المواطن ترصد
التقينا ب"سهام" التي تعمل بائعة في أحد المحلات وتقول، الأسعار متفاوتة صحيح هى أعلي من الأعوام الماضية، لكن كل أسرة تختار المناسب لمستوى دخلها، يأتي لنا كل يوم العشرات من الزبائن، بينهم من يكتفي بالفرجة دون أن يشتري، والبعض يشترى بعد فصال كتير. أما إذا ما استعرضنا الأسعار نجدها متفاوتة، فمثلا الحقائب التي تحمل أسماء بعض الماركات الشهيرة تتراوح أسعارها بين 420-500 جنيه، الحقيبة ذات الخامات العالية الجودة من 300-450جنيه، الحقيبة متوسطة الجودة من 200-250 جنيه، أما الحقائب التى تتميز بالتقاليع الجديدة ويقبل عليها الأطفال بالمرحلة الابتدائية بكثافة فيصل سعرها ل500 جنيه.

بوابة المواطن ترصد
أما " على " صاحب أحد المحلات التي تبيع حقائب بأسعار متوسطة، يقول، شنطة المدرسة سلعة موسمية، لا تباع طوال العام لذا أحرص على عدم شراء الكثير من القطع، حتى أتمكن من بيع أكبر عدد ممكن منها، حتى لا ينتهي الموسم وأجد لدي فائض من الحقائب، وقتها اضطر لبيعها بالخسارة، أما الأسعار فنجد الحقائب ذات الخامة البسيطة ومتوسطة الحجم من 140-200 جنيه، الحقيبة صغيرة الحجم من 190 -220 جنيه، الحقائب ذات الخامة البسيطة ومتوسطة الحجم فسعرها من 120-200 جنيه.

بوابة المواطن ترصد
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads