المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

توخيل: دوري أبطال أوروبا يعتمد على اللاعبين

الإثنين 17/سبتمبر/2018 - 01:11 م
شهاب طاهر
طباعة
يري مدرب باريس سان جيرمان توماس توخيل أن الفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا تعتمد على اللاعبين وليس المدربين ، قبل خوضه لقاء ضد ليفربول في الجولة الأولي من دور المجموعات .

وقال توخيل " هذا الموسم قد يحدث العديد من الأشياء الغير متوقعة، بطولة دوري أبطال أوروبا ليست بطولة تكتيكية من جانب المدربين فقط، إنما هي بطولة تعتمد على أجيال اللاعبين، مثلما يحدث في ريال مدريد " .

وأضاف " في ريال مدريد هناك لاعبين يقدمون أداء يقنعك في كل موسم أنهم قادرين على الفوز بتلك البطولة في النهاية، إذا ما نجحنا في العمل للوصول إلى تلك الحالة سيكون هناك استعداد كامل من أجل المباريات الكبيرة التي سنخوضها خلال الموسم " .

وواصل " علينا الآن التركيز فقط في مباريات دور المجموعات ونأمل في تفادي الإصابات، نسعى إلى تخطي العقبات في المراحل النهائية من البطولة، مثلما فعل ريال مدريد رغم اقترابه من الخروج في دور الثمانية ونصف النهائي من نسخة الموسم الماضي " .

وتابع " هناك العديد من المرشحين للفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا ومن بينهم منافسنا المقبل ليفربول، علينا التحضير جيداً للفوز بتلك المواجهة لاكتساب الثقة وهو أمر مهم لنا في الفترة الحالية وهو ما نفتقده واستغلال امتلاك الفريق للاعبين رائعين قادرين على الوصول بك إلى أفضل مرحلة ممكنة " .

وحول أدريان رابيو قال " انا معجب ب رابيو كثيراً ولكنني غير متاكد اذا ما كان هو المناسب ليلعب في مركز رقم 6, هو سيلعب في هذا المركز دون ادنى شك ويؤدي جيداً, لكن الموضوع ليس بدنيا او معتمد على المهارات فقط " .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads