المواطن

عاجل
حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة إنطلاق فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كلوب يثير الشكوك حول فيرمينيو قبل لقاء باريس

الإثنين 17/سبتمبر/2018 - 03:57 م
شهاب طاهر
طباعة
عقد مدرب ليفربول الإنجليزي يورجن كلوب مؤتمرا صحفيا للقاء باريس سان جيرمان الفرنسي في الجولة الأولي من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا .

وقال كلوب عن فيرمينيو " بالتأكيد ليس جاهزا للعب ، إذا كانت المباراة اليوم فلا يوجد فرصة لمشاركته ، الاخبار الجيدة قريبة ، هل فيرمينيو متاح لمباراة باريس ؟ لأكون صادقا ، لا أعلم ، هو أفضل بكثير حاليا ، لقد رأينا صورته وكنا قلقين ، لكن هذا القلق انتهي لذا سيكون بخير ، لا أعلم إذا سيصبح جاهزا غدا أم لا " .

وأضاف " نحن على تواصل معه وهو يتحسب بالفعل ، الموسم الماضي لم تكن مرحلة المجموعات لها تأثير حقيقي على الفريق في الدوري الانجليزي ، ولم نكن معتادين على تحديين مختلفيين ، ولقد استخدمنا ما حدث في العام الماضي للتحسين ، ستوريدج ؟ سيكون جاهزا إذا لم تتحسن حالة فيرمينيو ، أوريجي وسولاناكي في محل شك بعد أن لعبوا مع الرديف ضد سوانزي " .

وواصل " الفوز بالمباراة الأولى أمر مهم دائماً ، ولكن سيكون الأمر صعبًا لأن باريس هو من المفضلين لتحقيق البطولة ، لا أريد أن ألعب ألعاب ذهنية ، الجميع يعرف جودتهم ، فقد تم بناء فريقهم لتحقيق التشامبيونزليغ " .

وحول مبالغة نيمار بالسقوط قال " عندما رأيت بعض المباريات في كأس العالم ، تحدث الناس عنه بأكثر من ردة فعل ، ولكن بالنسبة لي كانت مجرد ردة فعل طبيعية ، إنه ذكي ، إنه لاعب رائع ، سيكون طازجًا بنسبة 100% لنا ، لقد إستراح بالمباراة الأخيرة ضد [ سانت تيان ] ، سنشاهد نيمار ممتلئ بشكل كامل ، نحتاج للتعامل مع ذلك " .

وحول أليسون قال كلوب " لقد قام بتأثير كبير منذ قدومه ولا يوجد أي إنتقاد حوله ، توخيل ؟ مدرب رائع و كان قرار ذكي من باريس بتعيينه وهذا يجعل منه تحديا كبيرا ، أحب هذه التحديات فقط لأنني لدي فريق جيد ، إذا لم أكن مدربا سأشاهد هذه المباراة " .

بينما قال هيندرسون " أشعر الآن أنني أقوم بإستعادة لياقتي البدنية لكن هذا سيعود بلعب المباريات خلال الموسم ، أشعر أن الفريق قوي في هذه اللحظة وتبدو جيدة. نريد فقط الاستمرار على هذا المستوى ومواصلة الفوز في المباريات " .

وأضاف " نحن بالتأكيد نهدف إلى الفوز بالبطولات. لقد عززنا الفريق ، أشعر وكأننا أقوياء في هذه اللحظة. لقد بدأنا الموسم بشكل جيد وأنا متأكد من اللاعبين الذي لم يلعبوا حتى الآن سيكون له تأثير كبير في العديد من المباريات القادمه " .

وتابع عن لقاء باريس " فريق جيد للغاية مع العديد من اللاعبين الكبار ، تحدي نتطلع له ، أنا متأكد أن الجو سيكون كهربائيا في الأنفيلد ، انها مباراة رائعة لبدء البطولة ، ضغط المباريات ؟ نريد أن نستمر في التحسن ، مباراة كبيرة وليلة أوروبية في أنفيلد ، مباراة نتطلع لها " .
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads