المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فالفيردي : إيندهوفن من كبار أوروبا

الإثنين 17/سبتمبر/2018 - 06:58 م
شهاب طاهر
طباعة
مدرب برشلونة أرنستو
مدرب برشلونة أرنستو فالفيردي
عقد مدرب برشلونة أرنستو فالفيردي مؤتمرا صحفيا للقاء إيندهوفن الهولندي في الجولة الأولي من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا .

وقال فالفيردي " لا أعتقد أن إيندهوفن واحد من أضعف الخصوم ، هما فريق جيد يهاجم بشكل جيد ويدافع بشكل جيد ، لوزانو ؟ لاعب مثير للإهتمام ، الإقصاء من روما ؟ أنسي . إنه فصل آخر وحلم جديد ونتطلع لأشياء تعززنا وليس الماضي " .

وحول أولوية برشلونة لدوري أبطال أوروبا قال " إنه سؤال يتكرر في العديد من المؤتمرات الصحفية ضد جميع الفرق التي نلعب ضدها، لدينا الرغبة وما نحتاج للفوز بها مثل العديد من النوادي الأخرى، إنها منافسة قصيرة لذللك لا يمكنك الفشل فيها ، أسلوب إيندهوفن الهجومي ؟ هما نادي كبير في أوروبا بطل هولندا ولديه الرغبة بأخذ زمام المبادرة ، رهان على ديمبلي ؟ في الموسم الماضي كان لديه أيضا فرص لكن الآن يلعب بجدية أكثر ونحن نثق به كثيرا ونأمل أن يعطينا أكثر ، الأمر يعتمد عليه " .

وأضاف عن إشراك التعاقدات الجديدة لدقائق قليلة " عليهم التكيف مع اسلوبنا أولاً وهذه المنافسة مهمة وستتاح لهم الفرصة للمشاركة ، الامر ليس سهلاً ، سميدو أم سيرجي روبرتو ؟ سنري غدا ، عليك أن تأخذ في الاعتبار سرعة المهاجمين لديك والقدرة الهجومية للأجنجة، يجب أن يكون لديك توازن ، هرفينج لوزانو للمستقبل ؟ عليك أن تكون محترم مع اللاعبين والأندية التي ينتمي إليها اللاعبين لكنه لاعب رائع " .

وواصل " ما حدث في لقاء سوسيداد لن يغير خططنا او أفكارنا بخصوص لقاء الغد ، قبل كل لقاء يكون لدينا تصورات عما سيحدث بالطبع لا يحصل كل شيء نخطط له و لهذا نقوم ببعض التعديلات خلال المباريات " .

وحول فشل المداورة في الأنويتا قال فالفيردي " هناك دائماً خطط بديلة لكل مباراة والاخطاء تجعلك تصحح الامور. بوسكيتس وكوتينهو كانوا تبديلات مخططة مسبقاً ، الفوز بالأبطال ؟ أحب أن يكون هناك دافع إضافي للاعبين " .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads