المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كوتينيو: متشوق لأول ظهور مع برشلونة في الشامبيونزليج

الإثنين 17/سبتمبر/2018 - 07:35 م
شهاب طاهر
طباعة
أكد نجم برشلونة الأسباني فيليب كوتينيو أنه متشوق للظهور الأول مع البارسا في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم ضد إيندهوفن الهولندي غدا .

وقال كوتينيو " انا متشوق للظهور لاول مرة مع برشلونة في الأبطال ، بعد عدم تمكني من اللعب الموسم الماضي ، ستكون ليلة خاصة ، إنها منافسة مهمة جدا وأنا متلهف لانني سأكون مع المجموعة غدا ، يحاول برشلونة دائما المنافسة على كل الألقاب والأبطال هي البطولة الأكبر ونحن نريد حقا أن نحقق نتائج جيدة " .

وأضاف " دائما ما تكون الرغبة عالية في الفوز بالأبطال ، نحن جميعا لدينا الرغبة سواء مشجعين ولاعبين ، بديل إنيستا ؟ إنيستا عبقري والمقارنة معه معقدة ، كل منا لديه أسلوبه وأنا أحاول أن أكون نفسي ، إنها مجاملة أن تتم مقارنتي به ، التعاقدات ؟ جيدون وسيساعدونا كثيرا ومن الصعب إختيار واحد لأن الأربعة جيدين جدا ، وسط الملعب ، عندما العب في وسط الملعب أكن مرتاح ايضاً ، يعتمد الامر على المباراة واين يكون مركزك كما هو الحال في البرازيل ، الشيء المهم هو أن المدرب يضعك في الملعب وتستطيع مساعدة الفريق " .

وحول الفريق المفضل في المجموعة قال " هذا بالنسبة للصحافة لكن في الميدان نحن 11 مقابل 11 ونحن جميعا نريد الفوز. انها مجموعة معقدة وستُحدد بالتفاصيل الصغيرة، يجب أن نكون دائما على اتم استعداد حتى لا نفاجأ ، المنتقدين موجودون دائمًا وبعض المُباريات لا تسير على ما يرام، نحن نعاني قليلاً لكن حتى الآن سارت الأمور بشكل جيد ونحن بوضع جيد في الدوري ونحن واثقون من أنفسنا وهذا هو المهم ، الأمر صعب وأنت تشاهد المباراة على الدكة ، أريد دائما اللعب للمساعدة ولم يسمح لي وضعي بذلك الموسم الماضي " .

وواصل " : عندما ألعب في الوسط أشعر بالراحة أيضًا، يعتمد الأمر على المباراة، الشيء المهم هو أن المدرب يضعك حيثما يرى ذلك مناسباً ويمكنك مساعدة الفريق ، مع لاعبين رائعين مثل سواريز، ميسي أو ديمبيلي من الأسهل أن تصنع التمريرة الحاسمة ، هاجس الأبطال ؟ نريد الفوز بكل شئ ، وأيضا في الدوري وكأس الملك ، ما شعورك عندما رأيت الإقصاء من روما ؟ أردت المساعدة ولم أتمكن ، كان أمر صعب ، جيرونا وبرشلونة في ميامي ؟ يخص الكباتن وما أقوله لن يغير شيئا ، ميسي هو الأفضل في العالم و التاريخ " .

وختم " برشلونة كان حلمي دائما و كان الوصول في يناير معقدا لكن عائلتي سعيدة وزوجتي وبنتي سعداء ، كلنا سعداء جدا ، دوري أبطال واحد لميسي في آخر 5 سنوات ؟ من الصعب أن تفسر لماذا ميسي لم يفز بـ كثير من القاب دوري الابطال ، نحن نريد الفوز بكل شيء ومن بينهم دوري الابطال ، لقد مضت فترة منذ فوز البارسا بآخر دوري أبطال. اللاعبون، النادي والجماهير حريصة جدًّا على الفوز بها " .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads