المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نجم برشلونه السابق ينتقد وضعية مواطنه في ريال مدريد

الإثنين 17/سبتمبر/2018 - 10:49 م
عبدالرحمن السيد
طباعة
إنتقد النجم البرازيلي ريفالدو لاعب برشلونه السابق وضعية مواطنه فينسيوس جونيور داخل فريق ريال مدريد، مشيراً إلي أن إمكانيات اللاعب تتناسب مع الفريق الأول للنادي الملكي وليس الكاستيا . 

وقال ريفالدو:" لا أفهم لماذا يلعب فينيسيوس في الفريق الثاني و أمكانياته تناسب الفريق الأول".

وتابع: "ريال مدريد في دوري الأبطال؟ دائماً سيكونوا ضمن المُرَشّحين لكنهم سيواجهون الكثير من الصعوبات حيث سيكون الجميع ضدهم. أتوقع أنهم سيواجهوا الكثير من المشاكل للفوز باللقب مرة أخرى".

وواص :"  ريال مدريد سيواجهوا صعوبات أكثر بدون كريستيانو. عليهم أن يلعبوا كَـمجموعة متّحدة جداً عندما يدخل دوري الأبطال المراحل الصعبة للنجاة بدون كريستيانو".

وأكمل :" إذا كان فينيسيوس لديه الأمكانيات لـ اللعب في الفريق الأول، لا أفهم لماذا يلعب في الفريق الثاني. هو ينافس في مستوى أقل من مستواه. مع احترامي، فـ مستواه فوق مستوى زملائه و خصومه في السيغوندا ب".

وأنهي ريفالدو:" بعد فوز ريال مدريد بِثلاثة دوري أبطال متتالية، لا أعتقد أن الليغا لديها نفس الأهمية لـ برشلونة، الثنائية الاسبانية هي الهَدَف الثاني إذا فازوا بِدوري الأبطال، الذي يعد الهدف الأول، لذلك أعتقد أن برشلونة سيقوموا بالتركيز على دوري الأبطال".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads