المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم الاخبار الرياضية الساعة الواحدة ظهر الثلاثاء 18-9-2018

الثلاثاء 18/سبتمبر/2018 - 12:57 م
طباعة
تقدم "بوابة المواطن"، نشرة اخبار الرياضة، الساعة الواحدة ظهر الثلاثاء 18-9-2018، لأهم الأحداث الرياضية، وأهمها الزمالك في مواجهة صعبة أمام سموحة، والإسماعيلي يسعي لمواصلة الانتصارات على حساب الجيش.

يلتقي اليوم فريق الزمالك مع نظيره فريق سموحة على ستاد برج العرب بالإسكندرية في تمام الساعة السادسة مساءً ضمن مباريات الجولة السابعة من الدوري المصري الممتاز.


يستضيف اليوم ستاد الجهاز الرياضية العسكري مباراة هامة بين فريق طلائع الجيش مع نظيره الإسماعيلي فى تمام الساعة الثالثة والنصف عصرا ضمن مباريات الجولة السابعة من الدوري المصري الممتاز.


انتظم حارس مرمى النادي الأهلي شريف إكرامي، في التدريبات الجماعية التي أقيمت صباح اليوم الثلاثاء، على ملعب مختار التتش بمقر النادي بالجزيرة.

تحدث مدرب ليفربول الإنجليزي يورجن كلوب قبل لقاء باريس سان جيرمان الفرنسي مساء اليوم في الجولة الأولي من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا .

أكد طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بالنادي الأهلي، الدكتور خالد محمود، أن لاعب وسط الفريق ميدو جابر، تعافي نهائيا من آلام الشد في العضلة الخلفية التي تعرض لها مؤخرا، وبات جاهزا للمشاركة في مباراة حوريا الغيني المقبلة.


 يجري عصر اليوم الثلاثاء، مدافع النادي الأهلي، محمد نجيب، عملية جراحية بالمنظار على غضروف الركبة في أحد المستشفيات الخاصة بالقاهرة.

 أكد طبيب النادي الأهلي، الدكتور خالد محمود، أن النيجيري جونيور أجايي، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم، سيبدأ أداء تدريبات تأهيل خاصة بالركبة في "الجيم" بداية من غد الأربعاء.


عارض رئيس الفيفا جياني أنفانتينو فكرة إقامة مباراة برشلونة وجيرونا في ميامي ، في الولايات المتحدة الأمريكية وقال أنه يفضل رؤية مباراة من الدوري الأمريكي .

علق فرج عامر رئيس مجلس إدارة نادي سموحه السكندري على ما يحدث في مسابقة الدوري المصري من أزمات في الفترة الأخيرة وخاصة بعد استقدام حكام أجانب لمباراة بيراميدز والمقاولون العرب.

شارك مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، رامي ربيعة، في جزء من التدريبات الجماعية، لليوم الثاني، في المران الذي يقام حاليا بمقر النادي بالجزيرة على ملعب مختار التتش.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads