المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

لوبيتيجي : أشعر بالفخر قبل الظهور في دوري أبطال أوروبا

الثلاثاء 18/سبتمبر/2018 - 02:18 م
شهاب طاهر
طباعة
عقد مدرب ريال مدريد جولين لوبيتيجي إلي جانب مدافع الفريق سيرجيو راموس مؤتمرا صحفيا للحديث عن لقاء روما غدا في سانتياجو برنابيو في دوري أبطال أوروبا .

وقال لوبيتيجي " أنا أشعر بالفخر والمسئوليه من أجل الظهور الأول في دوري أبطال أوروبا مع ريال مدريد ، الطاقم والفريق جاهزون للقتال على جميع البطولات مع إحترامي لمن رحل ، أنا أُفكر فقط في لاعيبتي ، إذا ماريانو كان في القائمه المستدعاة فهذا لأنه يمكن أن يلعب في أي وقت " .

وأضاف " بالتأكيد الفوز بكأس العالم أضاف الكثير من الخبره لرافاييل فاران كلاعب ، لدينا الكثير من الحلول في حراسة المرمى ، سنرى من سيلعب غدًا ، ريال مدريد لا يملك 11 لاعب أساسي ، بل يملك فريق كبير وجيد ، روما لديهم فريق أقوى من الموسم الماضي ، أتوقع أنهم سيكونوا أصعب " .

وواصل " يجب أن تحترم ريال مدريد واللاعبين والطاقم والمدرب الذين فازوا بثلاثة بطولات دوري أبطال متتاليين ، كيلور نافاس يعمل بشكل جيد ودائمًا ما يُقاتل ، لوكا مودريتش كل يوم يكون أفضل ، هو جيد للغاية ، فينيسيوس جونيور مازال صغير وسنقرر ما سنفعل بشأنه " .

بينما قال سيرجيو راموس " فخور بأنني بطل أوروبا ثلاث مرات على التوالي ، لعب النهائي في الواندا يعطينا حافز إضافي ، لدينا طريق طويل لنقطعه بالإضافه سنواجه مُنافسين أقوياء " .

وأضاف " أُفضل الفوز بدوري الأبطال عن كأس الملك ، أعتقد أن جميع من في الفريق يُفضل الفوز بدوري أبطال عن ثلاث كؤوس كأس الملك ، تقنية الفيديو ؟ أنا دائمًا ما أُدافع عن أي شيء سيجعل الكرة أكثر عدلًا ، تقنية الـVAR ستقوم بذلك ويجب أن نعطيها وقتها " .

وحول رحيل كريستيانو رونالدو من ريال مدريد هذا الموسم قال راموس "كريستيانو رونالدو قضى الكثير من الوقت في ريال مدريد لكن الأن هو من الماضي ، المكان الذي تركه تم ملئه بلاعبين آخرين ، نتمنى لكريستيانو كل التوفيق إلا أمامنا ، لا أُحب أن نكون المُفضلين للفوز بدوري الأبطال لكننا سنلعب بثقه وأنه يمكننا أن نفوز بها ، بدون كريستيانو الفريق أصبح أكثر إستحواذًا وأصبح لدينا أساليب أخرى للفوز " .

وأشاد راموس بالنجم أسينسيو " ماركو أسينسيو لم يعُد مشروع لاعب ، بل أصبح حقيقي وأصبح ذو أهميه كبيره في ريال مدريد ، بنزيما وفاران يملكون خبره كبيره في ريال مدريد ، وهم من قادة الفريق ومن الجيد أن يكون هُناك لاعبين مثلهم في الفريق " .

وعن قول جريزمان بانه في مستوي ميسي وكريستيانو رونالدو قال راموس " الجهل شديد الجرأه ، يجب السماح له بأن يُشاور سيميوني أو جودين قبل أن يقول ذلك " .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads