المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ريفالدو ينتقد لوبيتيجي بسبب فينسوس

الثلاثاء 18/سبتمبر/2018 - 11:57 ص
شهاب طاهر
طباعة
أستعجل نجم منتخب البرازيل السابق ونادي برشلونة ريفالدو مشاركة الموهبة البرازيلية فينسيوس جونيور مع ريال مدريد بعد أن لعب في الفريق الثاني .

وقال ريفالدو " أنا لا أفهم لماذا يكون فينيسيوس في الفريق الثاني عندما يكون جيدًا بما يكفي لكي يلعب بالفريق الأول لـريال مدريد ، إذا لم يلعب فينيسيوس فهذا لقرار المدرب وليس لانه لا يملك الجودة المُناسبه لذلك " .

وأضاف حول مستقبل نيمار " أنا على يقين أن نيمار سينتهي به المطاف في ريال مدريد ، موقف فينيسيوس جونيور غريب في ريال مدريد ، لا أفهم لماذا يلعب في الفريق الثاني ، هو يتنافس الان في دوري أقل من مستواه ، مع كل الاحترام " .

وواصل حول ترشيح ريال مدريد لدوري أبطال أوروبا " ريال مدريد سيكون دائما بين المرشحين للقب دوري ابطال أوروبا لكن ستكون هناك عقبات كثيرة ، أتوقع أنهم سيواجهون الكثير من المشاكل لتأمين اللقب مرة أخرى " .

وحول رحيل كريستيانو رونالدو " لقد كان كريستيانو رونالدو صاحب الدور الهام في قيادة ريال مدريد للفوز بلقبه الثالث عشر ، و هذا الموسم سيكون أكثر صعوبة بدونه ، يجب أن يلعب الريال كمجموعة وليس يملكوا رونالدو ، بعد رؤية ريال مدريد يرفع اللقب ثلاث سنوات متتالية ، لا أعتقد أن بطولة الدوري لديه نفس الأهمية لبرشلونة " .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads