المواطن

عاجل
خاص .. ⁧‫الاهلي‬⁩ يستعيد نجم فريقة أمام ⁧‫الإسماعيلي‬⁩ في الدوري مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أرتيتا يكشف هدف السيتي في دوري الأبطال

الثلاثاء 18/سبتمبر/2018 - 02:23 م
شهاب طاهر
طباعة
عقد مساعد مدرب مانشستر سيتي الإنجليزي ميكايل أرتيتا مؤتمرا صحفيا إلي جانب إيميرك لابورتي للقاء ليون الفرنسي غدا في دوري أبطال أوروبا .

وقال أرتيتا " سأبذل قصاري جهدي و سأحاول الحد من تأثير عدم وجود بيب على خط التماس ، إذا سألتني هل ستكون مدرباً في المستقبل جوابي سيكون نعم ، لكن انا الان مسرور بالمكان الذي اتواجد فيه " .

وأضاف " هدفنا هو الفوز بدوري أبطال اوروبا،لدينا فريق شاب واكتسب الخبرة في الموسمين السابقة وغداً سنبدأ بتجربة انفسنا في هذه البطولة من جديد ، غداً سأكون على خط التماس بدون وجود أي إتصال مع بيب ، سأحاول أن بذل قصارى جهدي ، بالنسبة لي ارى ان لدينا أفضل اللاعبين في العالم ، اشاهدهم كل يوم وأعرف صفاتهم ومكامن قوتهم ونقاط ضعفهم ، لن أفرط بأي أحد منهم " .

وواصل " تعلمي هنا كان مذهلا ًوسأستمر ، أتخذت قرار البقاء هنا في الصيف ( بعد مفاوضات أرسنال) والان أنا سعيد جداً ، نادي ريال مدريد هو المرشح الاوفر حظاً للفوز بلقب دوري الابطال ، بقية الاندية يجب أن تلحق بهم " .

وقال لابورت " من الواضح انني سعيد حقاً باللعب مع فريق مثل مان سيتي ولكن لااستطيع الوصول إلى الرضا عن الذات لأني اريد الحفاظ على مكاني في التشكيلة ، نريد أن نصل إلى أقصى حد في هذه البطولة ،مع الفريق الذي نملكه نحن قادورن على تحقيق الكثير " .

وأضاف " درسنا نادي ليون ونحن نعرفهم جيداً ونعرف الكثير من لاعبيهم، سنعمل اليوم وغداً ونرى كيف ستسير الأمور ، لم نقارن انفسنا ببرشلونة وريال مدريد ولكن بالتأكيد نحن نعمل على تطوير فريق قوي ومنافس " .

وواصل لابورت عن غياب بيب " نعرف مانحتاج إليه وسوف نحصل على الكثير من التوجيهات من قبل ارتيتا ، سنكون على مايرام معه ، ارتباطك بمنتخب إسانيا ؟ إذا كنت سألعب في البطولات الدولية فسيكون ذلك مع المنتخب الفرنسي ، لكن لم يستدعيني احد حتى الآن " .
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads