المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو.. ريال مدريد يستهل رحلة الدفاع عن لقبة بفوز ساحق على روما

الأربعاء 19/سبتمبر/2018 - 11:01 م
عبدالرحمن السيد
طباعة
انتهت مباراة نادي ريال مدريد الإسباني، ونظيرة وروما الإيطالي، التي أقيمت على ملعب سانتياجو بيرنابيو بفوز ريال مدريد بنتيجة 0/3 ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة السابعة لدوري أبطال أوروبا .

بدأ لاعبي ريال مدريد اللقاء بإستحواذ تام على نصف ملعب روما، وشكلوا خطورة منذ الدقيقة الرابعة من اللقاء حيث بدأ الويلزي جاريث بيل أول محاولاتة التي لم تنجح، ثم عاد مجددًا بمشاركة إيسكو في صناعة مرتدة ولكن لم تكن ناجحة أيضًا.

إستمر ريال مدريد في السيطرة على اللقاء وعاد بيل محاولًا مرة أخرى، ثم في الدقيقة 10 من اللقاء كاد قلئد الفريق سيرجيو راموس أن يوقع برأسية على روما ولكن لم ينجح بعد أن مرت من أعلى القائم، وإستمر الفريق الإسباني في هجماتة المرتدة التي لم تنجح إحداها في الدخول لشباك الوسن.

لم يترك ريال مدريد الإستحواذ لروما فإستمر مسيطرًا على اللقاء بقوة شارك بها جميع لاعبي الفريق، و لم تهدأ محاولات بيل طوال الشوط الأول على المرمى، وفي الدقيقة 43 إحتسب حكم اللقاء ركلة حرة لصالح إيسكو نفذها بطريقة رائعة حيث مرت على يمين أولسن لتسكن الشباك دون أي رد فعل لة، ويعلن معة الحكم تقدم الملكي بالهدف الأول الذي أنهى بة الشوط.

ومع بداية الشوط الثاني لم يختلف عن بداية اللقاء، إستمر لاعبي ريال مدريد في التكشير عن أنيابهم أمام ذئاب العاصمة الإيطالية، ولكن في الدقيقة 49 إستطاع أوندير لاعب روما أن يشكل خطورة على مرمى ناڤاس الذي تصدى للمرتدة بأسلوب رائع.

ثم في الدقيقة 59 نجح الويلزي المخضرم جاريث بيل في تحويل مرتدة رائعة صنعها لوكا مودريتش إلى هدف رائع أسكنة على يسار أولسن حارس مرمى روما ليعزز بة فوز الملكي في المباراة التي يستحق فيها الفوز.

عادت محاولات ريال مدريد مرة أخرى على مرمى روما وإستمرت الخطورة حتى الدقيقة الأخيرة، التي إستغلها الوافد الجديد ماريانو دياز بإنفراد قام بة أنهاة بتسديد كرة قوية في مرمى الحارس لينتهى اللقاء بثلاثية مستحقة لصالح الملكي.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads