المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نشرة أخبار توك شو الواحدة ظهر اليوم الجمعة 21 / 9 / 2018

الجمعة 21/سبتمبر/2018 - 01:01 م
ياسمين شهاب
طباعة

تقدم بوابة المواطن الإخبارية، نشرة أخبار التوك شو الواحدة ظهرا لليوم الجمعة 21 / 9 / 2018 ، لأهم الأحداث والأخبار التي تم نشرها حتى هذه الساعة.

حركة سريعة للسيارات أعلى دائري المريوطية

شهد طريق أعلى دائرى المريوطية، اليوم الجمعة 21 سبتمبر، سيولة مرورية عالية وذلك بالإضافة إلى وجود سيولة على الصحراوي حتى مناطق الجيزة بطريق الفيوم الصحراوي حتى حدائق الأهرام وصولًا إلى ميدان الرماية.

فيديو.. تعرف على أحوال الطقس اليوم

يتوقع خبراء الأرصاد أن يسود اليوم الجمعة، طقس معتدل على أنحاء الجمهورية، مرتفع على الوجه القبلي والصعيد، معتدل على الوجه البحري ومحافظات القاهرة الكبرى.

سيولة مرورية متوسطة في شوارع الهرم

شهدت منطقة الهرم بالجيزة سيولة مرورية، صباح الجمعة 21 سبتمبر، كذلك الأمر الطريق المؤدي إلى "المنيب - الأوتوستراد" وفي الاتجاه العكسي للقادم من المعادي لمناطق الجيزة، وكذلك الأمر في مناطق التجمع الخامس.


الرئاسة: السيسي يعرب عن خالص تعازيه للشعب الفيتنامي الصديق

أفادت فضائية اكسترا نيوز، نبأعاجل ، بأن السفير بسام راضي المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، صرح أن الرئيس عبد الفتاح السيسي أعرب عن خالص تعازيه للشعب الفيتنامي الصديق.

سيولة مرورية عالية في شوارع شبرا

شهدت شوارع شبرا، صباح اليوم الجمعة 21 سبتمبر، سيولة مرورية عالية في الشوارع، الأمر الذي أدى إلى تسارع حركة السيارات في الاتجاهين للقادمين من ميدان الخلفاوى وحتى شارع شبرا والعكس.


فيديو .. مدير أعمال الراحل جميل راتب يدخل فى نوبة بكاء على الهواء

دخل هانى التهامى مدير أعمال الفنان الراحل جميل راتب، فى حالة من البكاء على الهواء، حزنا على الفنان الذى وافته المنية أمس بعد صراع مع المرض.

وزير التعليم يكشف مفاجأة فى نظام التعليم الجديد

أكد الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، إن الوزارة من المقرر أن تجري تغييرات كثيرة فى مرحلة رياض الأطفال والصف الأول الابتدائي، مشيرًا إلى أنه يحرصون على بناء نظام تعليم جديد يساعد فى خدمة العملية التعليمية فى مصر بشكل كبير.

سيولة مرورية عالية في شوارع الدقي

شهدت شوارع وكباري ومحاور وميادين، منطقة الدقى، سيولة مرورية ظهر اليوم الجمعة 21 سبتمبر وكذلك الحال في شارع جامعة الدول العربية بداية من شارع السودان وحتى شارع البطل أحمد عبد العزيز في الشمال الغربي، وشارع البطل أحمد عبد العزيز من شارع جامعة الدول العربية وحتى شارع المتحف الزراعي "شارع نوال" في الشمال الشرقي.

سيولة مرورية أعلى كوبري أكتوبر

شهد أعلى كوبرى أكتوبر، سيولة مرورية متوسطة، صباح اليوم الجمعة الموافق 21 سبتمبر، وذلك أعلى الطريق للمتجه من شرق القاهرة حتى الجيزة.

سيولة متوسطة في معظم شوارع صلاح سالم

شهد صلاح سالم، ظهر اليوم الجمعة 21 سبتمبر، سيولة مرورية متوسطة، بالإضافة إلى الطريق المؤدي إلى نفق الميرغنى ومصر الجديدة، والطريق القادم من صلاح سالم إلى نفق الأزهر، وشهدت منطقة الأزهر والجمالية سيولة مرورية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads