المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أليجري: الفوز على فروسيوني هدفنا قبل لقاء نابولي

السبت 22/سبتمبر/2018 - 01:28 م
شهاب طاهر
طباعة
عقد مدرب يوفنتوس الإيطالي ماسيمليانو أليجري مؤتمرا صحفيا للقاء فروسيوني غدا في الجولة الخامسة من الدوري الإيطالي لكرة القدم .

وقال أليجري حول كريستيانو رونالدو " كريستيانو من أفضل لاعبي العالم و أنا سعيد جداً بإضافته الكبيرة للفريق و عمله الجاد ولكن الفريق لا يعتمد عليه ، تشيزني سيلعب غداً أما بيرين فسيبدأ مشواره بالأبيض و الأسود على ملعبنا أمام بولونيا الأربعاء " .

وأضاف " الأداء الرائع أمام فالنسيا يجب أن يصبح مستوانا المعتاد ، غداً يتحتم علينا الفوز لنواجه نابولي الأسبوع المقبل بأفضل وجه ممكن ، ديبالا سيبدأ غداً ، هو لاعب مهم جداً و هو جاهز ليبدأ ماكينة تسجيل الأهداف هذا الموسم " .

وواصل " لم أقرر تشكيل الغد و إذا كنت سألعب بثلاثي دفاعي أو شكل خط الهجوم ، إذا لعبت بثلاثة في خط الدفاع قد يرتاح واحد من كانسيلو ، ساندرو أو كوادرادو و في حالة الدفاع الرباعي قد يشاركون جميعاً ، قدم لنا ماتويدي و ماندزوكيتش الكثير لنا في الأسابيع الماضية ، قد يحتاجوا إلى الراحة غداً " .

وختم حول دوجلاس كوستا " فيما يتعلق بدوجلاس كوستا, لقد دفع الغرامة و استوعب ماذا فعل ، لنتخطى قصة ساسولو نهائياً الآن ، أما الأهداف التي استقبلتها شباكنا. علينا أن ننتبه أكثر ، نحن بالفعل نعمل على مواجهة هذه المشكلة و نحن نتحسن رغم أننا سمحنا لكثير من العرضيات أمام فالنسيا " .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads