المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

لامبارد يستعد لمواجهة مدربه السابق في كأس رابطة المحترفين

الإثنين 24/سبتمبر/2018 - 03:39 م
شهاب طاهر
طباعة
تحدث مدرب نادي ديربي كاونتي الإنجليزي فرانك لامبارد عن مواجهة نادي مانشستر يونايتد غدا في الدور الثالث من كأس رابطة المحترفين الإنجليزية .

وقال لامبارد " أولد ترافورد ملعب ساحر ومميز، علينا أن نحترم الخصم ولكن لا يجب أن نبالغ في إحترامهم، علينا أن نذهب إلى هناك بثقة ونحاول تقديم أداء جيد " .

وأضاف عن مواجهة مورينيو " سيكون أمرًا رائعًا أن أراه غدًا، الكثير من اللاعبين الذين تدربوا تحت قيادته سيصبحون مدربين في المستقبل " .

ومدح لامبارد المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو حيث ختم تصريحاته " "هو كمدرب له تأثير كبير على مسيرتي في فترتين -خاصةً في فترته الأولى، أنا أحترمه كثيرًا، ستجد لاعبو مورينيو مدربين في كل أنحاء العالم لأنه مدرب ناجح جدًا، أنا أتطلع لرؤيته واللعب ضد أحد فُرقه " .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads