المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كلوب: سنلعب مباراة مثيرة وقوية جدا ضد تشيلسي

الجمعة 28/سبتمبر/2018 - 01:54 م
شهاب طاهر
طباعة
عقد مدرب ليفربول الإنجليزي يورجن كلوب مؤتمرا صحفيا للقاء نادي تشيلسي غدا على ملعب ستامفورد بريدج في الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز .

وقال كلوب عن إصابة فان دايك " يجب علينا الإنتظار ، لم يتدرب حتي الآن معنا ، فينالدوم و أرنولد بخير وجاهزين للعودة ، المباراة الماضية ضد تشيلسي ؟ لقد شارك 5 لاعبين لأول مرة خلال هذا الموسم في المباراة الماضية ، ولقد كان اختبار صعب ، وكان لدينا العديد من الفرص الخطيرة لكن لم نستغلها " .

وأضاف عن تأثير إحتمالية غياب فان دايك " فيرجيل لاعب من الطراز العالمي وليس هناك شك ، لكن لوفرين لعب مباراته الأولي بعد حوالي 10 أسابيع وبعد تلك الفترة الطويلة لعب مباراة لا تصدق ، إذا كان فيرجيل جاهزا و يمكن أن يلعب، فهو سيلعب. لكن إن لم يكن، لدينا خيارات أخرى و هذا جيد " .

وحول تشيلسي قال " سيقوم بتغييرات وسوف يأتي الكثير من اللاعبين الآخرين ، ستكون مباراة مثيرة وأتطلع لها ، في هذه اللحظة لا أري الكثير من الأشياء الإيجابية ، في خسارة الكأس لكن إذا وصلت لنصف النهائي سيتطلب منك ذلك بعض الإنشغال " .

وحول شاكيري قال " إنه يتخذ خطوات كبيرة ، الصحف الألمانية قالت إني تجادلت معه في الملعب ، لأقوم بتوضيح ذلك ، انا لم أفعل ذلك ، بكل وضوح مباراة تشيلسي لن تكون حفلة عيد ميلاد للأطفال ، ستكون قوية جدا ، هازارد ؟ كان من الواضح أننا قادرين على الدفاع ضد هذا الهدف بشكل أفضل ثلاثة مرات ، هو استغل ذلك ، لا يوجد لاعب غير قابل للدفاع ضده ، يجب أن نغلق المساحات بشكل صحيح " .

وعاد للتحدث عن الدردشة مع كلوب بعد مباراة تشيلسي " لم تكن صعبة أو أنه صرخ بشيء ، كان مجرد شيء تكتيكي ، مثل أن تلعب الركلة الحرة بشكل أفضل ، في النهاية لعب هندسون الركلة وربما لم يكن الحل الأفضل الذي قمنا به " .

وحول جورجينيو قال " مهم جدا ، كيف ندافع ضد هذين الاثنين؟ ثم هناك ويليان، ثم هناك كوفاسيتش، هو يجري مثل سيارة الفورمولا 1، و لا ننسى كانتي! هم جميعا مهمين، لذلك دعونا نحاول أن نكون مستعدين 100%، عندما نلعب نحن كرة القدم، نسبب المشاكل لباقي الفرق " .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads