المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

لوبيتيجي: نحن مرشحون للفوز بالليجا وديربي مدريد له حافز إضافي

الجمعة 28/سبتمبر/2018 - 01:48 م
شهاب طاهر
طباعة
عقد مدرب ريال مدريد جولين لوبيتيجي مؤتمرا صحفيا للحديث عن لقاء أتلتيكو مدريد في ديربي مدريد في الدوري الاسباني لكرة القدم .

وقال لوبيتيجي عن لقاء ديربي مدريد " قبل مواجهة الديربي كل شيء مهم، هذه المباريات لها عامل جاذبية إضافي ، في عالم كرة القدم كل شيء يمر بسرعة، الانتصارات والهزائم " .

وأضاف " علينا نسيان ما حدث والتركيز على ما هو قادم ، يوم أقل للتحضير للديربي ؟ لا أهتم بهذا، الرغبة والحافز هما الأهم حتى لو حظينا بيوم راحةٍ أقل ، الفريق بحالةٍ جيدة جسديا والصورة التي قدمناها في الشوط الثاني في إشبيلية تؤكد ذلك " .

وحول عدم تسجيل أهداف ضد إشبيلية قال " حتى في المباراة الأخيرة وصلنا للمرمى في العديد من المناسبات. ريال مدريد سيكون دائما فريق هجومي يعمل على تسجيل الاهداف ، أتوقع أن تكون مباراة الغد متوازنة، صعبة وتتطلب جهدًا كبيرًا " .

وواصل " ديناميكية الفريق جيدة. سيستمر الفريق في النمو. نحن بأعلى جدول الترتيب في الدوري، وبدأنا بشكل جيد في الأبطال ونريد أن نضيف ثلاث نقاطٍ جديدة غدًا ، لقد فزنا على أندية كبيرة كذلك. نادي روما ليس فريقًا صغيرًا. الفريق مستعدٌ لمواجهة أي نوع من المنافسين ، أنا سعيد بكل ما يقدمه الفريق " .

وتابع " الليجا صعبة ، دائما ستكون هناك لحظات معقدة ، لكن علينا التفكير بما هو آت ، جميع الخصوم التي تلعب ضدها مهمة ، لا يوجد خصم كبير وخصم صغير ، نحن مرشحون للفوز بالليجا وسنقوم بكل ما في وسعنا للقيام بذلك ، نريد تقديم مباراة جيدة ونمنح البهجة لمشجعينا ، الفريق جاهز للفوز ضد أي خصم " .
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads