المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

لوبيتيجي: بيل كان يستحق الحصول على جائزة أفضل هدف

الثلاثاء 25/سبتمبر/2018 - 02:19 م
شهاب طاهر
طباعة
عقد مدرب ريال مدريد جولين لوبيتيجي مؤتمرا صحفيا للحديث عن لقاء نادي إشبيلية غدا على ملعب رامون سانشيز بيزخوان في الدوري الأسباني لكرة القدم .

وقال لوبيتيجي عن حالة إيسكو الذي غاب عن تدريبات اليوم " إيسكو يشعر ببعض الإنزعاحات ، و يبدو أنه يعاني من إلتهاب في الزائدة الدودية وسيخضع لإجراء عملية طبية عاجلة ، جائزة مودريتش ؟ الجوائز جزء من عالم كرة القدم ، لكن الحافز الأكبر للفريق هذا الأسبوع هو تحقيق ثلاث نقاط أمام إشبيلية " .

وأضاف عن تقنية الفيديو " تساعد تقنية الفيديو في اتخاذ القرارات مشكوك فيها ، من الواضح أنها تحسن الأمور ، علينا رؤية تطوّر حالة كارفخال يوماً بيوم ، نحن متحمسون جدا لتقديم مباراة كبيرة ضد إشبيلية " .

وواصل " المستقبل في ريال مدريد يُكتَب اعتماداً على قدر العمل ، الإصابات شيء طبيعي في كل فريق ، علينا مواجهتها مع جاهزية قصوى من اللاعبين الذين يلعبون ، عدم الحصول على جائزة أفضل مدرب ؟ ليس شيئا يعطيني الحافز " .

وتابع حول الجوائز الفردية " لديّ مفهوم آخر حول الجوائز الفردية. أنا أفضل أن يكون المعيار واضحًا ، بالطبع اذا تم ذلك كنا سنحصل على جوائز اضافية ، جائزة أجمل هدف لـ غاريث بيل كمثال ، لكي أكن صريحاً فأنا لا أُحب الجوائز الفردية ، الالقاب الجماعية للفريق تستهويني أكثر " .

وحول لقاء إشبيلية قال " إشبيلية فريق جيد ، يملكون لاعبين استطاعوا التأقلم بسرعة مع أسلوب ماشين ، يمكنهم اللعب برسم 5-3-2 و كذلك 5-2-3 ، لديهم خيارات رائعة ، سيكون تحدٍ للقيام بمباراة كبيرة ضد خصم سيسبب لن الأضرار " .

وكان ريال مدريد قد أعلن في بيان رسمي وبعد إجراء الإختبارات على إيسكو أنه تم تشخيص حالته بإلتهاب حاد في الزائدة الدودية ، وسيتم اجراء التدخل الطبي اللازم مع اللاعب فورا .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads