المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم الأخبار الفنية والثقافية لمنتصف اليوم الجمعة 28/9/2018

الجمعة 28/سبتمبر/2018 - 04:00 م
سلسبيل سعيد
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية أهم الأخبار الفنية والثقافية التي وقعت خلال الساعات الماضية وحتى الساعة الرابعة عصرًا من اليوم الجمعة 28/9/2018 .

صورة .. أحلام في إطلالة مثيرة تصدم جمهورها
انتشر صورة للفنانة أحلام في إطلالة مثيرة للجدل وغريبة ؛ أدت لإثارة العديد من التساؤلات من قبل جمهورها .

من مهرجان الجونة 2018 .. شاهد أنوثة طاغية ليسرا بجانب أبو في الغردقة
نشرت يسرا من مهرجان الجونة 2018 ، فيديو وهي تغني وترقص على 3 دقات مع أبو .

وكانت يسرا تغني 3 دقات في حفل على هامش مهرجان الجونة السينمائي المقام حاليًا في الغردقة ، ورقصت مع الفنان أبو على المسرح ، حيث شهد الفيديو تفاعل من قبل جمهور يسرا على حسابها الرسمي على انستجرام.

من مهرجان الجونة السينمائي .. شاهد قالك ندم أغنية جديدة للهضبة
كشف عمرو دياب ، عن أغنية قالك ندم أغنية جديدة للهضبة ، وذلك في الحفل الذي أحياه أمس على هامش مهرجان الجونة السينمائي.

وقالك ندم أغنية جديدة للهضبة من ألبومه الجديد " كل حياتي "، حيث أزاح الستار عنها للمرة الأولى في حفل الجونة الخاص الذي أحياه أمس في وجود عدد كبير من الفنانين.

مهرجان الجونة السينمائي .. جائزة سمير فريد تذهب لفيلم Cold Wor
حصد فيلم Cold Wor ، في إطار مهرجان الجونة السينمائي ، جائزة سمير فريد خلال دورته الثانية ، وهو من إخراج البولندي بافل بافليكوفسكي.

علاء ولي الدين في ذكرى ميلاده .. تسبب في شهرة هؤلاء
مر على وفاته 15 عامًا ، إلا أنه مازال أحد أبرز كبار الكوميديا الذين تركوا بصمتهم في تاريخ الفن في مصر، هو علاء ولي الدين الذي استطاع أن يترك لنا إرثًا ساطعًا لا ينطفيء بمرور الأعوام.

وتحل اليوم الجمعة الموفق 28 سبتمبر ذكرى ميلاد الكوميدي البريء علاء ولي الدين ، حيث ولد في عام .. ، وافترسه السكري الذي تسبب في وفاته وهو في عامه الـ 39 .

في ذكرى وفاة أحمد رمزي .. 10 معلومات لا تعرفها عن نجله المعاق .. السر الأكبر في حياته
تحل اليوم الجمعة ذكرى وفاة الفنان احمد رمزي ، الذي رحل في مثل هذا اليوم منذ 6 أعوامًا في هدوء ، بعدما تعرض لجلطة دماغية أثناء تواجده في الساحل الشمالي.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads