المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أنشلوتي: الفوز على يوفنتوس أكثر من مجرد ثلاث نقاط

الجمعة 28/سبتمبر/2018 - 03:34 م
شهاب طاهر
طباعة
خرج مدرب نابولي الإيطالي كارلو أنشلوتي في مؤتمر صحفي ليتحدث عن لقاء يوفنتوس غدا السبت في الجولة السابعة من الدوري الإيطالي لكرة القدم .

وقال أنشلوتي عن اللقاء " أنه لقاء مهم وبعض من لعبوا يوم الأربعاء سيلعبون به ، ونحن متحفزين ، قد تكون لدي بعض المشاكل في إختيار التشكيل لأن هناك أكثر من11 لاعب يستحقون البدء " .

وأضاف " هدفنا ليس التعادل ولا أدرب فريق من أجل ذلك ، أريد أن أعود بالفوز ، ولدينا شروط النجاح ، نمتلك تنظيم و جودة وجمهور متحفز ، الفوز يعني لنا أكثر من 3 نقاط ، نريد أن نكون منافسين في كل الجبهات ، هذه المباريات تساعدنا لتفهم المدي الذي بإمكاننا أن نذهب له " .

وحول لقاء أليجري قال " يعلم كيف نلعب وأين نغير ، لا يوجد المزيد من الأسرار في كرة القدم بفضل التلفاز والفيديو، إنه مدرب رائع، واستطاع أن يحقق أفضل ما لديه. لدي علاقة جيدة معه وأحترمه كثيرًا " .

وحول كريستيانو رونالدو قال " أنا ممتن جدًا لرونالدو، لأن أهدافه كانت وراء فوزي بدوري الأبطال رفقة ريال مدريد، وقبل كل شيء أنا سعيد بصفاته الإنسانية التي أظهرها، وأنه في إيطاليا، فهو يضيف قيمة، وبالنسبة لي، يجب أن يستمر في الفوز بالكرة الذهبية ، إنسيني ؟ يلعب بشكل جيد للغاية كمهاجم ثان وأنا راضي للغاية عنه ، وكاليخون أيضا مهم جدا ، تقنية الفيديو ؟ أتمني ان يتم استخدامها في الشامبيونزليج قبل 2020 " .
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads