المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار العالم المسائية.. السبت 29 سبتمبر 2018

السبت 29/سبتمبر/2018 - 10:28 م
أحمد عبد الرحمن
طباعة
تقدم " بوابة المواطن " الإخبارية، نشرة الخارجي، اليوم السبت 29 سبتمبر 2018، ونستعرض معكم أبرز الأخبار التي حدثت اليوم:

وزير خارجية البحرين: إيران تشن تهديد أمني في مضيقي هرمز وباب المندب

قال وزير الخارجية البحريني الشيخ خالد بن أحمد، أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة اليوم السبت، إن إيران تمثل تهديدًا أمنيًا في مضيقي هرمز وباب المندب، مشيراَ إلى أن إدارة روحاني تدعم التنظيمات الإرهابية في اليمن وذلك لتهديد الدول المجاورة.

معاريف الإسرائيلية: ريال مدريد أهدى "عهد التميمي" قميص باسمها

ذكرت صحيفة معاريف الإسرائيلية، أنَّ نادي ريال مدريد أهدى الطفلة الفلسطينية عهد التميمي قميصًا رسميًا من النادي يحمل اسمها الأول.

3 رسائل في خطاب وزير الخارجية السوري تشغل بال الإسرائيليين

ركزت صحيفة "معاريف" الإسرائيلية، على بعض الرسائل التي ذكرها وزير الخارجية السوري وليد المعلم في كلمته أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة، حيث انتقد إسرائيل والولايات المتحدة وقال إن الحكومة السورية ستحرر بلدها من "جميع القوى الأجنبية غير الشرعية".

برعاية قطر.. صحفي يمني لـ"المواطن": تواطؤ ضد الشرعية لمقاتلي الإخوان والحوثيين

قال فتاح المحرمي، الصحفي اليمني الجنوبي، إنَّ حزب الإصلاح الإخواني يتواطؤ مع المليشيات الحوثية برعاية قطرية، مؤكدَّا أنهم يستغلون تواجدهم في شرعية النظام لزعزعة الأمن في الجنوب ودعم الإرهاب - حسبما ذكر.

وزير خارجية كوريا الشمالية: لابد من تزامن نزع السلاح النووي مع رفع العقوبات

قال وزير خارجية كوريا الشمالية، ري يانغ هوو، اليوم السبت، خلال كلمته أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة، إن إجراءات نزع السلاح النووي من شبه الجزيرة الكورية يجب أن تتزامن مع رفع العقوبات.

المعلم في الأمم المتحدة: أمريكا حاربت كل شئ في سوريا إلا الإرهاب

قال وزير الخارجية السوري، وليد المعلم، أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة، اليوم السبت، إن الواجب الوطني في مكافحة الإرهاب وفي حماية شعبنا على أرضنا وضمن حدودنا شكلت ذات الحكومات تحالف دولي غير شرعي بقيادة الولايات المتحدة الأمريكية تحت غطاء الإرهاب ولكن هذا التحالف حارب كل شئ إلا الإرهاب.

ننشر تعليق مجلس سوريا الديمقراطية عقب توعد أردوغان بمناطق آمنة شرق الفرات

علق أمجد عثمان، المتحدث الرسمي باسم مجلس سوريا الديمقراطية، على توعد الرئيس التركي رجب طيب أردوغان بإقامة مناطق آمنة شرق الفرات، قائلاَ إن أردوغان يريد أن يهدد المنطقة الآمنة شرق الفرات والتي تكاد تخلو من تنظيمات إرهابية مثل داعش وغيرها، ولم يتبقى سوى جيوب صغيرة في دير الزور وتدور فيها معاركة قاسية الآن، ومن المتوقع حسب الخبراء العسكريين أن تنتهي داعش نهائيًا شرق الفرات خلال شهرين.

حركة إرترية تدعوا للتصدي لوباء كسلا

أصدرت الحركة الفيدرالية الديمقراطية الإرترية، بيانًا دعت فيه للوقوف مع ولاية كسلا السودانية في مكافحة الحميات التي تفتك بسكان المدينة.

رئيس تجمع فلسطينيو سوريا لـ"بوابة المواطن": خطاب أبو مازن كان ناقصا

قال أيمن فهمي أبو هاشم، رئيس تجمع مصير فلسطينيو سوريا، أنه حتى لو رفع أبو مازن سقف خطابه في الأمم المتحدة وأعلن حل السلطة وسحب الاعتراف بالصهاينة ووقف التنسيق الأمني، هذا لن يغير من الاحتلال الفلسطيني في موازين القوى.


قيادي فلسطيني لـ "بوابة المواطن": خطاب أبو مازن أمام الجمعية العامة يحمل آمال شعبه

أكد بلال القاسم القيادي الفلسطيني، وأمين سر المكتب السياسي لجبهة التحرير الفلسطينية، أن خطاب الرئيس محمود عباس أمام الجامعة العامة للأمم المتحدة كان واضحاَ وصريحاَ ويحمل آمال شعبه، خاصة بعد أن تسلم رئاسة مجموعة الـ 77 والصين في الأمم المتحدة من الرئيس عبد الفتاح السيسي.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads