المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بوشيتينيو يستبعد مشاركة نجم توتنهام أمام برشلونة

الأحد 30/سبتمبر/2018 - 01:34 م
شهاب طاهر
طباعة
تحدث مدرب توتنهام هوتسبير الإنجليزي ماوريسيو بوشتينيو عن الفوز على هيديرسفيلد تاون بثنائية نظيفة في الدوري الإنجليزي الممتاز .

وحقق توتنهام الفوز ب 10 مباريات وخسر مباراتين من آخر 15 مباراة خارج أرضه في البريميرليج ، ورد بوشتينيو على العديد من الأسئلة بعد هذا الفوز .

وأجاب بوشتينيو على فوزه على هيديرسفيلد رغم عدم إستحواذه وهل سيتكرر ذلك في مباراة الأربعاء ضد برشلونة " لا أستطيع التخمين. نحن الفريق الثالث أو الثاني في الدوري بالاستحواذ. لكن اليوم كانت مباراة مختلفة، كانت الكرة أكثر في الهواء مما كانت عليه على العشب " .

وأضاف " سنرى ما سيحدث يوم الأربعاء ، أنا متأكد من أنها ستكون مباراة مختلفة تمامًا عن المباراة اليوم ، موسي ديمبلي وفيرتونجن بخير ؟ نحن بحاجة للتقييم غدًا وبعد الغد ثم سنرى ، لا أستطيع أن أقول ما إذا كانوا متاحون يوم الأربعاء (ضد برشلونة) انا لا اعرف " .

وحول المشكلة التي يعاني منها هذا الثنائي قال " لا نعرف ، لأن اللاعبين يشعرون ببعض المشاكل في العضلات ، لكنهم لا يعرفون ما إذا كانوا قد تعرضوا لضربة أو شعروا بشيء مختلف ، ولهذا من الصعب الآن أن أخبركم بما يجري ، هل ديلي آلي جاهز للقاء برشلونة ؟ لا ، لا " .
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads