المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تعرف علي حكاية 14 مباراة جمعت بين الأهلي والأندية الجزائرية في دوري الابطال

الإثنين 01/أكتوبر/2018 - 06:44 م
أحمد البرديني
طباعة

يلتقي الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الاهلي نظيره وفاق سطيف الجزائري في ذهاب نصف نهائي دوري ابطال افريقيا وذلك غدا الثلاثاء علي استاد السلام

وترصد " بوابة المواطن " حكاية 14 مواجهة جمعت بين الاهلي والاندية الجزائرية في دوري ابطال افريقيا

1976

أول مواجهة جمعت الأهلي مع أندية الجزائر كانت في دور الـ16، أمام مولودية الجزائر عان 1976 وفاز المولودية في مباراة الذهاب بثلاثية نظيفة بينما حقق الأهلي الفوز بهدف في لقاء العودة بالقاهرة ليودع البطولة .

1988

ثاني المواجهات كانت نصف نهائي البطولة الافريقية وفاز وفاق سطيف في ملعبه بثنائية نظيفة، وفاز الأهلي بنفس النتيجة في القاهرة ، وصعد الفريق الجزائري بركلات الترجيح .

2001

ثالث المواجهات كانت في دور المجموعات بالبطولة ذاتها و فاز الأهلي في القاهرة بهدف نظيف، وعاود الفوز في الجزائر بالنتيجة ذاتها ليتوج باللقب بعدها .

2005

وفي المرة الرابعة إلتقي الاهلي في دور الـ16 مع اتحاد العاصمة وحقق المارد الاحمر الفوز في الجزائر بهدف دون رد، وحسم التعادل نتيجة مباراة الفريقين في القاهرة بهدفين لكل فريق ونجح الأهلي في التتويج بالبطولة في هذه النسخة .

2006

اللقاء الخامس كان في دور المجموعات حيث ونجح الأهلي في الفوز بالقاهرة بهدفين نظيفين و تعادل الفريقين في الجزائر بهدفين لمثلهما، وتوج الاحمر بالبطولة وقتها.

2010

كانت الموقعة في دور المجموعات حيث سقط الأهلي في فخ الهزيمة في الجزائر بهدف نظيف ، بينما تعادل الفريقين في القاهرة بهدفين لكل فريق.

2011

كانت المواجهة في دور المجموعات من بطولة دوري ابطال افريقيا ايضا حيث حقق الأهلي الفوز علي ارض مصر بهدفين دون رد وحسم التعادل السلبي نتيجة مباراة الفريقين في الجزائى .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads