المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أخبار الرياضة العالمية 3 - 10 - 2018

الأربعاء 03/أكتوبر/2018 - 12:51 م
شهاب طاهر
طباعة

تقدم " بوابة المواطن " اخبار الرياضة العالمية ليوم الثالث من أكتوبر لعام 2018 ، والتي شملت العديد من الأحداث المثيرة و الهامة في عالم كرة القدم المستديرة وأهمها أرتباط ميلان بعودة مهاجمه السابق زلاتان إبراهيموفيتش .

فيراتي يقارن بين كارلو أنشلوتي وتوماس توخيل

قارن لاعب خط وسط باريس سان جيرمان ماركو فيراتي بين كارلو أنشلوتي مدربه السابق و توماس توخيل مدربه الحالي حيث قال " توخيل مثل أنشلوتي ، يمتاز بعلاقته القوية مع اللاعبين والتقرب منهم ، الابتسامه لا تفارقه ،مع ضرورة العمل بجدية ".

وأضاف عن المقارنة بين توخيل وآيمري " لكل مدرب طريقة ، ليس من المفضل ان تحضر التدريبات صباحا بوجه شاحب ، توخيل يبتسم دائما وواضح ، هذا الأمر كان مفقودا إلي حد ما في الموسم الماضي " .

كوفاتش يعد بكشف حساب بعد تراجع نتائج بايرن ميونيخ

تحدث مدرب بايرن ميونيخ نيكو كوفاتش بعد التعادل مع أياكس امستردام بهدف لكل فريق في الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال اوروبا .

وقال " يجب أن اعالج الأمر ، سانظر لماذا الأداء آخر 3 مباريات كذلك ولماذا حققنا أداء أفضل في اول سبع مباريات ،إذا قمت بإخطاء تصبح انعداما للأمن ، واياكس ظهر بشكل جيد لذلك ويجب أن نتقبل النقطة ، علينا أن نحاول نسيان المباريات الثلاث الأخيرة وتحقيق النقاط الثلاث ضد مونشنغلادباخ " .

وأضاف " هوميلز كان لديه جرح و تمت خياطته ببعض الغرز ، أفترض انه سيكون على ما يرام وسنري كيف يبدو في الأيام القليلة المقبلة ، كان هناك شئ مفقود أكثر مما نتوقع ، أياكس أقوي ولعب بشكل جيد بعد أن سيطرنا أول ربع ساعة " .

برشلونة يتابع ظهير أياكس أمستردام

نشرت قناة " TYC SPORTS " الأرجنتينية أن ظهير منتخب الأرجنتين نيكولاس تاليافيكيو على رادار برشلونة ، وقد حضر مبعوث من النادي الكاتالوني للقاء اياكس ضد بايرن ميونيخ لمتابعة الظهير الأرجنتيني .

المدير التنفيذي ليوفنتوس مرشح للإنضمام إلي أرسنال

نشرت " راي سبورت " الإيطالية أن المدير التنفيذي السابق في يوفنتوس بيبي ماروتا من المحتمل أن ينضم لأرسنال بديلا لإيفان جازيديس .

داني ويلباك يستعد لمغادرة أرسنال

نشرت صحيفة " الميرور " الإنجليزية أن داني ويلباك يستعد لمغادرة أرسنال مجانا بالصيف مثل آرون رامزي ، داني بأخر سنة بعقده وحتي الآن لا يوجد إتفاق على تمديد عقده .

ميلان يدرس فكرة التعاقد مع إبراهيموفيتش

نشرت صحيفة " كورييري ديلو سبورت " الإيطالية أن ميلان يدرس فكرة التعاقد مع إبراهيموفيتش لمنح جاتوزو لاعب بديل لهيجواين ، زلاتان لديه عقد مع جالاكسي الأمريكي حتي ديسمبر 2019 ولكن من غير المستبعد أن يغادر قل ذلك ، الفكرة منحه عقدا لمدة 6 أشهر .

وكانت تقارير وسائل الإعلام الإيطالية قد نشرت أن ليوناردو سيعمل على القيام بصفقتين الى ثلاث صفقات في سوق يناير لتعزيز الفريق مع الحرص على الإلتزام بقانون اللعب المالي النظيف .

هيجواين يعود لتدريبات ميلان

عاد المهاجم الأرجنتيني جونزالو هيجواين لتدريبات ميلان ، وحتي الآن لم يقرر جاتوزو إذا ما كان سيستدعي هيجواين للقاء اولمبياكوس في الدوري الأوروبي ، ولكن المؤكد ان الارجنتيني سيكون قائد هجوم ميلان في لقاء كييفو .

نجم روما مستمتع بمركزه الجديد

أكد نجم روما الإيطالي لورينزو بيليجريني عن سعادته بمركزه الجديد تحت قيادة إيزيبيو دي فرانشيسكو وقال لورينزو " " نحن سعداء للغاية وكان من المهم تحقيق الفوز على لاتسيو بالكالتشيو ثم اكتساح فيكتوريا في دوري أبطال أوروبا " .

وأضاف " بعد السقوط حققنا 3 انتصارات متتالية ، يجب أن نكون أكثر قوة ، لقد واجهنا عدة صعوبات مع بعض التغييرات بداية الموسم لكننا وجدنا انفسنا مجددنا وعلينا الاستمرار ، سعيد بدوري في مركز صناعة الألعاب وإرسال التمريرات الحاسمة رغم أنه ليس مركزي ، قمت بهذه المهمة في ساسولو " .

رونالدو يهنئ لاعبي يوفنتوس على الفوز ضد يونج بويز

هنأ النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعبي يوفنتوس على الفوز بثلاثية على يونج بويز بثلاثية نظيفة وقال عبر حسابه على تويتر " مبروك للاعبين على نصر مهم آخر " .

نافاس : كريستيانو رونالدو من الماضي

يري حارس ريال مدريد كيلور نافاس أن مهاجم الفريق كريستيانو رونالدو أصبح جزءا من الماضي وقال " مهاجمو ريال مدريد يبذلون أقصى جهد، والأهداف ستأتي لا محالة، لقد رحل كريستيانو رونالدو عن الفريق، هذا ليس سرا، فلا يمكن تغطية الشمس بأصابع اليد، ولكن هذا من الماضي ولا يمكننا العيش فيه" .

وأضاف " لا أعلم إذا كنت سأشارك في المباراة القادمة أمام فيكتوريا بلزن أم لا، اسألوا المدير الفني للفريق، فأنا جاهز للعب في أي وقت، وأحترم قرارات جولين لوبيتيجي، وأستعد بجدية لأكون لائقا عند حاجة الفريق لخدماتي " .

سيميوني يعلن قائمته للقاء كلوب بروج

أعلن مدرب اتلتيكو مدريد دييجو سيميوني عن قائمة الفريق للقاء كلوب بروج البلجيكي في الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا وضمت القائمة كل من :

أدان ، أوبلاك ، جودين ، فيليبي لويس ، أرياس ، خوان فران ، لوكاس هرنانديز ، خوسيه ماريا خيمنيز ، كارلوس ايساك ، توماس بارتي ، كوكي ، ساؤول نيجويز ، ليمار ، رودريجو ، جريزمان ، كالينيتش ، كوريا ، دييجو كوستا ، بورخا جارسيا .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads