المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تفاصيل زيارة الوفد العراقي لرئيس مجلس النواب المصري اليوم

الخميس 04/أكتوبر/2018 - 09:55 م
طباعة

استقبل الدكتور على عبد العال، رئيس مجلس النواب بمكتبه اليوم، الأربعاء 3 أكتوبر 2018 ، المهندس محمد الحلبوسى رئيس مجلس النواب العراقى والوفد المرافق له.

تُعد زيارة الوفد العراقي لرئيس مجلس النواب ، هي الأولى إلى مصر فى إطار التطور الذى تشهده العلاقات الثنائية بين مصر والعراق على المستويات كافة.

حضر اللقاء من الجانب المصري السيد الشريف، وكيل أول مجلس النواب، سليمان وهدان وكيل المجلس، أسامة هيكل ،رئيس لجنة الإعلام والثقافة والآثار. 

زيارة الوفد العراقي لرئيس مجلس النواب 

ورحب" عبد العال" التهنئة إلى رئيس مجلس النواب العراقى، على انتخابه رئيسا للبرلمان العراقى، وانتخاب رئيس جمهورية جديد للعراق، ورئيس للحكومة، متمنيا لهم التوفيق والسداد.

وأشار إلى أن مصر دائما ما تقف بجانب العراق فى كل ما من شأنه الدفع قدما نحو استقرارها وأمنها، مشيرا إلى الروابط الوثيقة والمشتركة والصداقة التي تجمع بين البلدين.

وفي إطار الحديث عن المصالح المشتركة بين الجانبين، أكد"عبدالعال" على أن مصر كانت مشاركا رئيسيا فى مؤتمر إعادة إعمار العراق، وأن الشركات المصرية العاملة فى مجال المقاولات تسعى لزيادة استثماراتها فى مجال البناء وإعادة الإعمار داخل العراق، داعيا إلى إعطاء دفعة قوية للتعاون التجارى ليكون قاطرة لزيادة حجم الاستثمارات المشتركة، إلى جانب ضرورة استغلال الزخم السياسى الذى تشهده العلاقات بين البلدين للدفع بها قدما بما يتناسب مع حجم ومكانة البلدين فى المنطقة العربية.

وفيما يتعلق بالقضايا المشتركة بين الجانبين، أكد "عبد العال" على أن كلا البلدين واجه خطر الإرهاب ونجح فى دحره، رغم الكُلفة السياسية والاقتصادية والبشرية لهذه الحرب التى كان لابد منها، حيث دعمت مصر العراق فى حربها ضد تنظيم "
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads